كايا جيربر تتألق بحفل جوائز الموضة 2017 (صور وفيديو)

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 10:04 ص
كايا جيربر تتألق بحفل جوائز الموضة 2017 (صور وفيديو)
كايا جيربر
إعداد شيماء جمال

لفتت عارضة الأزياء "كايا جيربر" الأنظار في حفلة جوائز الموضة لعام 2017، بأناقتها وجمال فستانها البسيط، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية الثلاثاء.

1

وأفادت "الديلى ميل" أن جيربر، البالغة من العمر 16 عاماً ، تعد أصغر عارضة أزياء من الجيل الجديد، التى تضم كلا من جيجى حديد وكاندال جينير، حيث أنها ترجع جيناتها الوراثية لوالدتها سيندى كروفورد عارضة الأزياء الشهيرة ، ووالدها عارض الأزياء راندى جيربر.

2

كما أشارت الصحيفة إلى جبرير تألقت بفستان عصرى يبزر جمال بشرتها مع إطلالاتها المشرقة فوق السجادة الحمراء، حيث كشفت عن خصرها النحيل وأناقة فستانها الأكوا المائل للأزرق، ويأتى قصة الفستان المعروفة بـ"هالترنيك"، ومزخرفة مع بالكريستال.

3

والجدير بالذكر أن كايا جيربر فى الوقت الحالى هيمنت على منصات عروض الأزياء لعامى 2017 و2018، كما أشعلت المواقع التواصل الاجتماعى بصورها الأنيقة، وسيطرت على أغلفة المجلات العالمية، وجسدت أيضاً مظهر الشخصية الخيالية "الأميرة ليا" في عالم حرب النجوم من خلال صور رود التي أظهرتها بين التندرا الثلجية في هوث، وكانت مرتدية فستاناً ذهبياً بدون أكمام من المجموعة المصممة من دار الأزياء فيرا وانج.

4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
10

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق