تفاصيل ضبط حبيب العادلى من داخل قصره بـ 6 أكتوبر

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 12:34 م
تفاصيل ضبط حبيب العادلى من داخل قصره بـ 6 أكتوبر
حبيب العادلي
محمد إبراهيم

كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل التحفظ على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي صباح اليوم، في مسكنة بالخمائل في مدينة 6 أكتوبر، لافتة إلى أن 12 سيارة تابعة لقطاع الأمن الوطنى ومديرية أمن الجيزة توجهت إلى قصر الوزير الأسبق، لضبطة واحضارة لتنفيذ حكم بالسجن 7 سنوات في قضية الفساد المالي بموازنة وزارة الداخلية.

وأوضحت المصادر أن قوات الأمن وصلت منذ الصباح الباكر، إلى الخمائل، وحاصرت القصر الذى يمتلكة العادلى بالمدينة، مشيرا إلى التحفظ على الوزير الأسبق، لمدة ساعتين ونصف داخل القصر قبل اقتياده إلى إحدى الجهات الأمنية، تمهيدا لإحالته للنيابة للتصرف.

جدير بالذكر أن وزير الداخلية الأسبق خضع بعد الثورة إلى العديد من المحاكمات، لكن المحاكم برأته في كثير منها، عدا قضيتي سخرة الجنود والذي حصل فيها على حكم بالحبس 3 سنوات أيدته محكمة النقض بشكل نهائي، والحكم بالسجن 7 سنوات في اتهامه بالفساد المالي بموازنة وزارة الداخلية.

وضم السجل الجنائي للواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق بعد ثورة 25 يناير، 9 قضايا؛ منها قتل المتظاهرين، وقطع الاتصالات، وسخرة المجندين، واللوحات المعدنية، والكسب غير المشروع، وغسيل الأموال وأخيرًا فساد الداخلية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق