من "سيذر سلاد" لـ "مقضيها عالقهوة".. أغرب أسباب خلع الزوجات لأزواجهن

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:06 م
من "سيذر سلاد" لـ "مقضيها عالقهوة".. أغرب أسباب خلع الزوجات لأزواجهن
زوجه
إسراء الشرباصى

لا نستطيع الحديث عن قضايا الخلع أمام محكمة الأسرة إلا وورد إلى ذهننا الفيلم السينمائى "محامى خلع" والذى ذهبت فيه داليا البحيرى لرفع دعوى خلع ضد زوجها وكان السبب الذي دفعها لذلك أن زوجها "بيشخر، ولم تكن القصة التى دارت حولها أحداث الفيلم تقلل من الأسباب وراء دفع السيدات لخلع أزواجهن، فعلى الرغم من الحالات الجادة التى تقف أمام المحكمة مطالبة بخلع زوجها لأسباب كارثية تستدعى الانفصال، إلا أن هناك العديد من الطرائف التى تظهر من الزوجات لخلع أزواجهن.

large-998919824251711893
large-998919824251711893

 

زوجة تطلب الخلع "مقضيها عالقهوة"

فإذا بحثنا على المدى القريب نجد أنه فى الأيام القليلة الماضية وقفت زوجات أمام محكمة الأسرة مطالبين بخلع أزواجهن لأسباب غريبة، حيث وقفت "رشا. م"، المقيمة بإحدى مراكز منوف بمحافظة المنوفية، أمام محكمة الأسرة، وأقامت دعوى خلع ضد زوجها "سامي. ق. ا"، البالغ من العمر 42 عامًا، بسبب جلوسه على المقاهى طوال الوقت قائلة "مقضيها عالقهوة طول الوقت وبيرجع وش الفجر".

 

سهام تخلع زوجها والسبب "نقلنا فى بيت بعيد عن ماما"

فيما طالبت "سهام" البالغة من العمر 27 عام خلع زوجها أمام محكمة الأسرة مؤكدة أن "زن" حماتها دفع زوجها إلى الانتقال إلى منزل آخر بسبب اعتراضها على مساعدة والدتها لها، وتدخلها بطريقة مبالغ فيها فى كل صغيرة وكبيرة بحياتهما، قائلة "البيت الجديد بعيد عن ماما وأنا مش بعرف أقوم بشغل البيت كله لوحدى وهى اللى بتساعدنى فى كل حاجة".

images
images

 

"مديحة" طلبت الخلع بسبب رسالة على موقع الصراحة

فبعد أن انتشرت فى الآونة الأخيرة موقع الصراحة على الـ "فيس بوك" حاولت "مديحة" أن تخوض هذه التجربة ونشرت حسابها على موقع الصراحة لاستقبال الرسائل وأرسل إليها زوجها رسال "بحبك" وأخذت تتساءل على الـ "فيس بوك" عن صاحب الرسالة وبعد عدة أيام صارحها زوجها قائلا "انا اللى بعتلك الرسالة انتى فاكره حد هيبصلك غيري ولا أيه.. أنتي تحمدى ربنا أنى أتجوزتك كان زمانك دلوقتى فى بيت أبوكى عانس" وكان هذا هو السبب فى طلبها خلع زوجها.

 

وفاء طلبت الخلع بسبب "سيذر سلاد"

حاولت "وفاء" أن تبدأ فى نظام غذائى صحى للتخسيس وصنعت "سيذر سلاد" وعندما عاد زوجها من العمل رفض تناوله وطالبها بتحضير المأكولات التى اعتاد على تناولها مثل المحشى فعندما أصرت الزوجة على تناوله "سيذر سلاد" حاول أن يتذوقه إلا أنه لم يعجبه وبدأ فى توبيخها وبعد مشاجرتهما حول الـ "سيذر سلاد" طلبت الخلع منه.

download (3)
download (3)

 

"رانيا" : زوجى وفر فليبينية لخدمة والدته ولم يوفر أخرى لى

استغاثت "رانيا" بمحكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها مؤكدة أن السبب هو توفيره فليبينية لخدمة والدته ورفض توفير مثيلتها لخدمتها فنشب الخلاف بينهما حول هذا الطلب مما نتج عنه رفعها دعوى خلع ضد زوجها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق