المدير التنفيذي للنصر يوضح حقيقة خناقات بنات فريق كرة السلة مع لاعبات سموحة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 08:46 م
المدير التنفيذي للنصر يوضح حقيقة خناقات بنات فريق كرة السلة مع لاعبات سموحة
النصر ومركز شباب سموحة

أكد هانى أمين المدير التنفيذى لنادى النصر، أن إدارة مركز شباب سموحة تدعى ادعاءات باطلة، سواء فى الاتهامات باعتداء لاعبات النصر على لاعبات سموحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو محضر قسم الشرطة، وأن ما حدث كان فى مباراة سابقة نتيجة استفزاز مدرب الفريق السكندرى للاعبات النصر.
 
قال هانى أمين فى تصريحات لـ "ON Sport" مع الإعلامى سيف زاهر  "ما حدث من عنف وشغب للاعبات النصر كان فى مباراة سابقة، نتيجة استفزاز مدرب مركز شباب سموحه للاعبات فريقنا، وفوجئنا بعد فترة من انتهاء المباراة الأخيرة، بأن الفريق السكندرى يجرى محضر فى القسم ويتهم لاعباتنا بالاعتداء على لاعباته وإحداث إصابات بهم، ورغم ذلك فانه رفض إجراء الفحص الطبى".
 
وتابع هانى أمين قائلا "وعندما علمنا بتلك الأنباء حاولنا مصالحة جهاز مركز شباب سموحة، وإصلاح التلفيات التى وقعت على حافلة فريقهم ولكنهم رفضوا المصالحة".
 
وأشار أمين إلى أن المباراة لم تشهد عنف من لاعباته، ويظهر ذلك فى أن  الطاقم التحكيمى للمباراة لم يسجل أى مخالفة على لاعبات النصر.
 
وكانت إحدى لاعبات سموحة قد نشرت بيان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أكدت من خلاله أنها وزميلاتها بالفريق، كانا قد تعرضن لاعتداءات من لاعبات النصر، وأنها تعرضت للإصابة بكسر فى ذراعها نتيجة تلك الاعتداءات، وأن فريقها حرر محضر فى قسم الشرطة ضد فريق النصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق