أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء 6 / 11 / 2017 .. تعرف على سبب استبعاد فتحى وسليمان من قائمة الأهلى أمام الأسيوطى

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:30 ص
أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. تعرف على سبب استبعاد فتحى وسليمان من قائمة الأهلى أمام الأسيوطى
احمد فتحى
محمود أبوقمر

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 ..حيث شهد اليوم العديد من الاحداث على رأسها أكد حسام البدري مدرب النادي الأهلي  أنه يخشي من خطر الإصابات العضلية نتيجة لتوالي المباريات في الفترة الأخيرة 

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. قرر مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، تشكيل لجنة قانونية يكون مهمتها إعداد لائحة داخلية خاصة بالقلعة الحمراء بدلا من اللائحة الإسترشادية التي  علي أساسها  أجريت الانتخابات الاخيرة.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أصدر شادي محمد قائد فريق النادي الاهلي الأسبق ومقدم برنامج الكرة والجماهير على قناة النادي بيانا صحفيا اكد فيه اعتذاره عن عدم الاستمرار في القناة احتراما منه لمجلس إدارة القلعة الحمراء مؤكدا خلال بيانه أنه يرفع عنهم الحرج ويمنحهم الفرصة لاختيار عناصر جديدة ومناسبة لسياستهم خلال الفترة المقبلة واكد قائد الأهلي الاسبق احترامه للمجلس الحالي ودعمه له من خارج القناه كما كان يدعم المجلس السابق ترسيخا لمبادئ وقيم القلعة الحمراء

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد أحمد الخطيب عم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، أن بيبو كان يعشق كرة القدم منذ صغره، وأنه كان يتوقع فوزه فى انتخابات القلعة الحمراء منذ يوم ترشحه.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد حسام البدري مدرب النادي الأهلي  أنه يخشي من خطر الإصابات العضلية نتيجة لتوالي المباريات في الفترة الأخيرة  وهو الأمر الذي جعله يستبعد أحمد فتحي ووليد سليمان من قائمة الفريق التي ستلاقي الأسيوطي غدا.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. قام طارق سليمان مدرب حراس المرمي بقيادة  تدريب الأهلى اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بحارسين فقط شريف إكرامي وأحمد عادل.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. قام حسام البدري المدير الفنى لفريق الكره بالأهلى بتخصيص  فقرة في تدريب الفريق اليوم على الضربات الحرة استعداداُ للقاء الاسيوطي غدا في بطولة الدوري.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أعلن  على ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى سبورت عن اختيار 20 لاعبا  للدخول فى معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة النادى الأهلى غدا فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع ضمن مباريات الدورى الممتاز.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أثار صالح جمعه صانع ألعاب النادي الأهلي، غضب جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفتيات، وهو ما اعتبرته الجماهير تكرارًا لأخطاء الماضي والتجارب السابقة التي أطاحت بعدد كبير من اللاعبين.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد أول إجتماعاته السبت المقبل بالمقر الرئيسي في الجزيرة بعد إعتماد اللجنة الإولمبية بشكل رسمي لنتيجة الانتخابات التي أجريت الخميس الماضي وافرزت فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن هناك جلسة دون شك مع المدير الفنى خلال الفترة المقبلة لتحديد احتياجاته لانتقالات يناير ورؤيته الفنية خاصة أن الشهر المقبل سيشهد مواجهة الزمالك بجانب السوبر المصرى الذى سيقام بالإمارات مع فريق المصرى البورسعيدي.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. انتظم أحمد فتحي لاعب الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد تغيبه بالأمس لظروف خاصة وحصوله على إذن من الجهاز الفني.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي اقتراب صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هروب سليماني كوليبالي من الفريق.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. كشف المدير التنفيذي للنادي المصري إبراهيم شتا أنه حتى الآن لم يتلقى النادي أي جواب أو فاكس رسمي يشير إلي إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والمصري .

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. تلقى شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة عروض سعودية من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. فرحة عارمة انتابت جماهير الكرة المصرية عقب إعلان نتائج قرعة كأس العالم والاستقرار على الشكل النهائي للأضلاع الثلاثة بمجموعة المنتخب الوطني، التي ضمت منتخبات الأوروجواي و روسيا والمنتخب السعودي .

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. استقر المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك على قائمة الفريق لمباراة حرس الحدود بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر والتى تقام بعد غدا الخميس على ملعب السلام

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أصدر هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بيانا رسميا يتحدث فيه عن أزمة انتخابات النادي الأبيض في الفترة الماضية ورفض مرتضى منصور رئيس النادي وجوده في المجلس.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد طبيب الزمالك غياب باسم مرسي مهاجم الفريق عن مباراة فريقه المقبلة أمام حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي ستقام على ملعب السلام، كما يغيب عن مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر للدوري المقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري .

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. فجر ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه عدم اعتماد اللجنة الأولمبية لنتيجة انتخابات نادي الزمالك.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أكد  الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن القانون ينص على ضرورة عقد مجلس إدارة النادى أول اجتماعاته الرسمية خلال شهر من إقامة الإنتخابات  .

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. حصل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق الأبيض اليوم، الذي يستعد لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أدت الجلسة التي عقدها فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي الأبيض مع اللاعبين، إلى تأخر إنطلاق تدريب فريق الزمالك اليوم وكان من المقرر أن يجتمع جعفر مع الفريق بعد المران، إلا أنه فضل تقديم موعد الاجتماع، بعدما كلفه مرتضى منصور رئيس النادي بالحديث مع اللاعبين حول أسباب تراجع النتائج في الفترة الماضية والخسارة من المقاصة والتعادل مع الرجاء في أخر مباراتين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. استقر مسؤولو نادي الزمالك على تدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، في ظل اهتزاز مستوى أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض في الآونة الأخيرة.

أخبار الدورى المصري  اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. رفض يوسف ابراهيم أوباما لاعب الوسط المهاجم بالزمالك وصاية الزمالك عليه من أجل اعاراته او بيعه في ينايرالي أي نادي اخر وطلب في حالة الرغبة في رحيله ان تكون له حرية الرأي في اختيار النادي الذي يرغب في ضمه .

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. وضع مسؤولو نادي الزمالك مركز الظهير الأيسر ضمن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

أخبار الدورى المصري  اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. رفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة عودة إسلام جمال مدافع الفريق المعار إلى بتروجت لصفوف القلعة البيضاء مجددا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم مشاركة اللاعب في مباريات الفريق البترولي في الموسم الحالي.

أخبار الدورى المصري  اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. إشترط النادي الإسماعيلي أن يحقق الفريق الأول لكرة القدم الفوز على نظيره الزمالك من أجل الإفراج عن مكافآت اللاعبين المتأخرة وذلك عقب التعادل الآخير للفريق أمام بتروجيت بدون أهداف .

أخبار الدورى المصري  اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أعرب مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد المستقيل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تمنياته بالتوفيق للمونتينجري نيبوشا المدير الفني للقلعة البيضاء مع الفريق فى ظل وجود نبيل محمود معه فى منصب المدرب العام.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. تقدم محمد المسعود، عضو مجلس النواب، بطلب استعجال لنظر الاستجواب المقدم منه، ضد وزير النقل بشأن إيقاف مشروع الخط الثالث لمترو الأنفاق لمخالفته للدستور والقانون.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. قررت اللجنة الاوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، اعتماد نتيجة انتخابات الزمالك التي أجريت الأسبوع الماضي، وأسفرت عن فوز مرتضى منصور برئاسة نادي الزمالك للدورة الثانية علي التوالى.

أخبار الدورى المصري اليوم الاربعاء  6 / 11 / 2017 .. أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية خطاباً إلى السيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة باعتماد نتيجة الانتخابات التي أجريت بنادى الزمالك يومي الخميس والجمعة 23 – 24 نوفمبر 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق