غدا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "كوميسا إفريقيا 2017" للمرة الثانية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 09:48 ص
غدا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "كوميسا إفريقيا 2017" للمرة الثانية
الرئيس السيسي
محمد المسلمي

تنطلق غدًا الخميس، فعاليات مؤتمر "كوميسا أفريقيا 2017" للمرة الثانية، تحت عنوان "التجارة والاستثمار لأفريقيا ومصر والعالم"، والذي يستمر خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بهدف تحفيز الاستثمار من أجل النمو الشامل.
 
ويأتي المؤتمر بحضور 6 رؤساء أفارقة، بمشاركة وفود رفيعة المستوى من القادة في مجال السياسة والأعمال، وعدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، فضلًا عن ممثلين عن شركاء مصر في التنمية، وشخصيات رفيعة المستوى في مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.
 
كما يشارك في المؤتمر 6 رؤساء دول، هم: "غينيا الاستوائية، ساحل العاج، رواندا، تشاد، الصومال، نيجيريا، موزمبيق"، يتحدث خلال المؤتمر أكثر من 100 شخصية.
 
ورحب الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية للمؤتمر، بضيوف مصر، قائلًا: "إخوة والأخوات المواطنون والأشقاء الأفارقة والأصدقاء من مختلف أنحاء العالم، يسعدني ويشرفني أن تستضيف مصر مؤتمر أفريقيا 2017، والذي يمثل محفلًا بارزًا، سيضم مجموعة كبيرة من أهم القيادات السياسية ورجال الأعمال في أفريقيا والعالم، لمناقشة سبل تعزيز التجارة البينية والاستثمار في أفريقيا، والارتقاء بمناخ الأعمال داخل القارة، مع التركيز على الدور الذي يقوم به القطاع الخاص"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق