ارتفاع ملحوظ للدولار أمام الجنيه خلال التعاملات الصباحية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 12:22 م
ارتفاع ملحوظ للدولار أمام الجنيه خلال التعاملات الصباحية
الدولار - أرشيفية

شهدت أسعار صرف الدولار ارتفاعًا ملحوظًا أمام الجنيه في عدد من البنوك العاملة في مصر بداية التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن شهد تباينا ما بين ارتفاع وتراجع خلال التعاملات الأسبوع الجاري .

وقال مصرفيون، إن "ارتفاع أو انخفاض سعر العملة، ناتج لقرار تحرير سعر الصرف الذي اتخذه البنك المركزي، في ٣ نوفمبر من العام الماضي، وتعويم العملة يعني ترك تحديد سعر الصرف في السوق الرسمية وفقا لآليات العرض والطلب دون تدخل مباشر من البنك المركزي".

وطبقا لآخر تحديث، ارتفع سعر الدولار في البنك الأهلي وبنك مصر ليسجل ١٧.٦٦ جنيه للشراء، و١٧.٧٦ جنيه بعد أن كان ١٧.٦٤، جنيه للشراء، و١٧.٧٤ جنيه للبيع.

وفي بنك القاهرة ارتفع أيضا سعر الدولار ٤ قروش عن أمس ليسجل ١٧.٦٨جنيه للشراء ، و١٧.٧٨جنيه للبيع، وفي البنك العربي الأفريقي ارتفع سعر الدولار قرشين ليسجل ١٧.٦٧ جنيه للشراء، و١٧.٧٧جنيه للبيع .

وفي البنك التجاري الدولي ارتفع سعر الدولار ٣ قروش، ليسجل ١٧.٦٩جنيه للشراء، ١٧.٧٩ جنيه للبيع، وفي بنك البركة مصر استقر سعر الدولار ليسجل ١٧.٦٩ جنيه للشراء، ١٧.٧٩ جنيه للبيع.

وفي مصرف أبوظبي الإسلامي سجل سعر الدولار ارتفاعا قدره ٥ قروش عن أسعار أمس ليسجل ١٧.٧٤جنيه للشراء ١٧.٨٤جنيه للبيع.

وفي البنك الأهلي الكويتي ارتفع سعر الدولار ٤ قروش ليسجل ١٧.٧٠ جنيه للشراء، ١٧.٨٠ جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية والأهلي اليوناني ارتفع سعر الدولار ٤ قروش ليسجل سعر الدولار ١٧.٦٩ جنيه للشراء، ١٧.٧٩جنيه للبيع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق