شاهد.. أمن مطبعة البنكنوت "نايم في العسل".. ورصيفها ملجأ للباعة الجائلين

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:28 ص
شاهد.. أمن مطبعة البنكنوت "نايم في العسل".. ورصيفها ملجأ للباعة الجائلين
أمن مطبعة البنكنوت نايم في العسل
كتب- إسراء الشرباصي

على الرغم من تحذيرنا من تقاعس الأمن فى تأمين مبنى مطبعة البنكنوت بمنطقة الهرم، وبعد مرور ثلاثة أشهر على رفع "صوت الأمة" مطبعة البنكنوت فى الهرم "طبوغرافيا" وتوضيح اختفاء الأمن تماما من محيط المطبعة الكائنة وسط منطقة سكنية قمنا اليوم الخميس بجولة جديدة بالشارع الذى تقع له "المطبعة" لنفاجأ بأنه أصبح ملجأ للباعة الجائلين دون رقيب ولا حسيب.

كانت "صوت الأمة" قد قامت بجولة حول المطبعة بالصوت والصورة فى شهر سبتمبر الماضى حيث استطعنا رفع المطبعة طبوغرافيا وسط اختفاء تام لأفراد الأمن والتقطنا الصور ومقاطع الفيديو للمبنى كاملا.
 
 
جاء التقاط الفيديوهات والصور على الرغم من خطورة وأهمية هذا المبنى وانتشار العديد من كاميرات المراقبة فوق الأسوار الخرسانية المحيطة به إلا أن كل هذه الكاميرات لم تلاحظ أن هناك من يقوم بتصوير المبنى بهاتفه المحمول والتحري عن السبب، وذلك إذا افترضنا أن الأمن اكتفى بمراقبة الطريق من خلال الكاميرات مع ملاحظة أن خطوة تصوير المكان لم تكن في بداية الجولة بل قمنا بالتجول حول مبنى المطبعة حوالي 7 مرات ولم يسأل أحد أو تلفت انتباه كاتبة هذه السطور "لأى من الجالسين لمراقبة" الكاميرات.

 

التحقيق الصحفى الذى كنا قد اجريناه كان تنبيها للأمن لدوره فى الحفاظ على هذا المبنى وما بداخله إلا أن الإهمال استمر باحتلال الباعة الجائلين لرصيف المبنى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق