تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة الأولمبية والإتحادات الرياضية (صور)

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 03:25 م
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة الأولمبية والإتحادات الرياضية (صور)
اجتماع المهندس خالد عبد العزيز برؤساء مجالس الاتحادات الرياضية
أسماء عمر

اجتمع  المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة  مع مجلس إدارة اللجنة  الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب و رؤساء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية و ذلك عقب التشكيل الجديد بعد ان انتهت اخر الانتخابات في 30 نوفمبر 2017.
 
هنأ عبد العزيز مجالس إدارة الاتحادات الجديدة ، وأشار إلى المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم، مؤكدا  إلى ان الدولة تدعم كافة الاتحادات وان كان الامر يحتاج من الاتحادات البحث عن تمويل ذاتى لانشطتها وبطولاتها المتعددة  وأن كان هذا لا يعنى تقليل قيمة الدعم المقدم سنويا للاتحادات.
 كما اعلن عبد العزيز عن أنه في انتظار الاعلان عن صندوق تمويل الرياضة المصرية خلال أيام والذى يخفف عن كاهل الدولة بشكل عام واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة و الاتحادات الرياضية.
 
و أضاف عبد العزيز ان الوزارة سوف تساهم في التخفيف من مديوينات الاتحاد لدى بعض الجهات التابعة للوزارة مثل هيئة  استاد القاهرة ومركز تدريب الفرق القومية بالمعادى مساهمة من الوزارة في تقليل العبء و تمكين الاتحادات من العمل على تطوير اداءها و المشاركة البطولات و تنظيم معسكرات و استقدام الخبراء.
 كما اكد عبد العزيز على أن هناك مجهود ضخم حتى تستعد الاتحادات للدورة الاولمبية القادمة في اليايان 2022،وأن الطريق للتأهل طريق طويل و يحتاج إلى تركيز و تكاتف كل الجهات.
 
 وتحدث عبد العزيز عن المعمل المصرى للمنشطات متمنيا ان يتم اعتماده قريبا الامر الذى يمثل اضافة متميزة لمنظومة الرياضة المصرية.
 وناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية الأوليمبية خلال الفترة المقبلة فى إطار الاستعداد لمشاركة منتخبات مصر في مختلف البطولات الدولية القادمة، إضافة إلى استعداد اللجنة الأوليمبية لدروة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020اجتماع المهندس خالد عبد العزيز بؤساء مجالس الاتحادات الرياضية
 
أعلن خالد عبد العزيز عن انتظار صندوق تمويل الرياضة المصرية
 
ناقش المهندس خالد عبد العزيز استعدادات اوليميبيات طوكيو
 
هنأ عبد العزيز مجالس ادراة الاتحادات الجديدة
 
 
جانب من الاجتماع
 
ذكر المهندس خالد عبد العزيز رفع الميديونيات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق