هل يكون عماد متعب مفاجأة حسام البدري أمام الأسيوطي؟ (فيديو)

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 05:03 م
هل يكون عماد متعب مفاجأة حسام البدري أمام الأسيوطي؟ (فيديو)
عماد متعب والبدرى
كتبت أمنية الموجى

يلتقى في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، النادي الأهلي مع نظيره الأسيوطي، على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما، من الأسبوع السابع بالدوري الممتاز.

وكشفت مصادر، بأن حسام البدرى، المدير الفني للنادي الأهلي يدرس الدفع بالمهاجم المخضرم عماد متعب، في التشكيل الأساسي وقيادة الفريق في المباراة، وأنه ينوى منح متعب فرصة جديدة للمشاركة  في مباراة الأهلي اليوم ضد فريق الأسيوطي.

وأضافت المصادر أن البدرى قرر إعادة القناص إلى القائمة بعدما استبعده في المباراة السابقة مع فريق انبي، والتي انتهت بفوز الأهلي ب 4 أهداف مقابل هدف، وأن المدير الفني سيدفع بمتعب بعدما تألق بشكل ملفت وظهوره بشكل ملفت  بتدريبات الفريق الأخيرة وإحراز هاتريك في التقسيمة ليحظى بإشادة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

وكان الأهلي والأسيوطي التقيا مرتين في الدوري الممتاز، التي بدأت فى موسم 2014/ 2015 بعد صعود الأسيوطي للدوري الممتاز لأول مرة من دوري المظاليم، حيث أقيمت أول مباراة بينهما على ملعب أسمنت أسيوط التى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتقابل الفريقان في مباراة الإياب في ذات الدوري على استاد بتروسبورت وهز الأهلي شباك "الأسيوطي" بخماسية نظيفة.

وتختلف مقابلة الأهلي والأسيوطي عن المرتين السابقتين، وذلك بعدما تولى مهمة تدريب الفريق نجم الفريق الأحمر السابق، على ماهر.

كان متعب قد أحرز أخر هدفا له مع الأهلي أمام تليفونات بني سويف في مسابقة كأس مصر التي انتهت بفوز الأهلي 4/ 1.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة