طرح أراضة خدمية استثمارية وإعفاء من الغرامات على الوحدات متعددة الأغراض

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 06:09 م
طرح أراضة خدمية استثمارية وإعفاء من الغرامات على الوحدات متعددة الأغراض
مدينه دمياط الجديده
سامي بلتاجي

أعلن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، عن إعفاءات من غرامات التأخير المستحقة على أصحاب الوحدات السكنية والإدارية والمهنية والمحال وقطع الأراضي السكنية، وإعطاء مهلة حتى 28 ديسمبر الجاري.

كما أعلن عن طرح عدد من الأراضي الخدمية الاستثمارية بالمدينة، على أن تقدم العروض بمقر هيئة المجتمعات العمرانية، خلال الفترة من الأحد 24 ديسمبر الجاري وحتى 28 من الشهر ذاته.

وتتنوع أغراض الاستغلال للأراضي ما بين: تجاري إداري، سكني تجاري إداري، مدارس، حضانة، محطة خدمة وتموين سيارات، طبي، نادي اجتماعي، معرض سيارات ومركز خدمة وصيانة، ومعهد عالي. 

كما يعلن جهاز المدينة عن طرح مناقصة من الفئة الأولى (أعمال مدنية)، لأعمال تنفيذ تطوير المنطقة الفاصلة بين الشاليهات القائمة والشاطئ، كمرحلة أولى، بطول 1800م، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، على أن يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز، نظير سداد مبلغ 1000جنيه.

ويقدم العطاء في مظروفين مغلقين، أحدهما للعرض الفني، والآخر للعرض المالي، باسم المهندس رئيس الجهاز، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية؛ يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره 150 ألف جنيه، يزاد إلى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.

وتعقد جلسة الاستفسارات يوم الإثنين، الموافق 18/12/2017، بمقر الجهاز، وتعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الاثنين، 1/1/2018، بمقر الجهاز، وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.

20171018_095358

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق