الأهلي ينتزع فوزا صعبا من "أنياب" الأسيوطي ويقفز لوصافة الدوري (فيديو)

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 09:05 م
الأهلي ينتزع فوزا صعبا من "أنياب" الأسيوطي ويقفز لوصافة الدوري (فيديو)
مباراة الاهلى والاسيوطى
حسام الحاج

انتزع الأهلى فوزا صعبا بهدف دون رد من أنياب نطيره الأسيوطي فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإربعاء علي استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 53 بعد مرور واخنراق لدفاع الأسيوطي وسدد الكرة بقوة علي يسار حارس مرمي الضيوف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 25 فى المركز الثاني بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 13 فى المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري الممتاز.

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من : شريف إكرامى، صبرى رحيل، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هانى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، أجايى ووليد أزارو.

 

دخل الأسيوطي المباراة بتشكيل مكون من : عصام ثروت ،احمد اوكا،حماده طلبة،احمد جمال ،سليم عبد الخالق،مهند لاشين ،دونجا ،محمد عنتر ،سعيد مراد ،شيكا وعمر بسام.

 

بدأ المارد الأحمر بنشاط هجومي مكثف لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اكتفي لاعبو الأسيوطي بالتدخل لإفساد الهجمات الحمراء.

 

الدقيقة 2 شهدت هجمة خطيرة للأهلي بعد تسديدة قوية من السولية على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الأسيوطى ومحاولة تسديد من أزارو ولكن دفاع الأسيوطى يتصدي.

 

كثف الأهلي من هجماته الحمراء لمحاولة فك شفرات دفاع الأسيوطي سبورت عن طريق تسديدة أزارو فى الدقيقة 10.

 

حاول فريق الأسيوطي الرد على هجمات المارد الأحمر عن طريق انطلاقات مهاجمه المميز محمد عنتر فى الدقيقة 16 بعد توغله داخل منطقة جزاء الأحمر ولكن الدفاع يتصدي.

الدقيقة 16 ضغط وفرض سيطرة من لاعبي الأهلي علىى منطقة وسط الملعب فيما كان مصدر الخطورة للأسيوطي مهاجمه المتميز محمد عنتر.

دفع حسام البدري البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأول التبديلات في الدقيقة 30 بإشراك محمد نجيب بدلا من سعد سمير بعد معاناة الأخير من الإصابة.

انطلق مؤمن زكريا جناح الأهلي من الجبهة اليمني فى الدقيقة 35 وأرسل كرة عرضية ولكن براعة دفاع الأسيوطي نجحت فى ابعاد الكرة خارج منطقة الجزاء.

شهدت الدقيقة 37 محاولة رائعة من اجايي بعد تمريرة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء واستلام رائع من اجايي ولكن لم يسيطر على الكرة وتخرج ضربة مرمى.

الشوط الثاني

بدأ الأسيوطي الشوط الثاني مهاجما الأهلي عن طريق عرضية من ناحية اليمين خارج منطقة الجزاء ولكن دفاع الأهلي يبعدها.

كاد جونيور أجاي أن ينتزع هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 39 من تسديدة قوية مررها له المغربي أزارو داخل منطقة الجزاء.

نجح الأهلى في فك شفرات الأسيوطي سبورت الدفاعية في الدقيقة 53 عن طريقة تسديدة عبد الله السعيد التي سكنت شباك حارس الأسيوطي.

دفع حسام البدري بالتبديل الثاني للأهلي في الدقيقة 67 بإشراك باكاماني ماهلامبي بديلا لمؤمن زكريا لتنشيط الخط الأمامي للمارد الأحمر.

نشط أداء المارد الأحمر بفضل انطلاقات الثلاثي محمد هامي وصبري رحيل وباكا وأرسل هاني عرضية فى الدقيقة 69 ولكن نحج دفاع الأسيوطي فى ابعادها.

الدقيقة 76 شهد هدف ملغي للاهلي بعد مرور أجايي داخل منطقة الجزاء ويسددها وتهز شباك الاسيوطي وحكم المباراة يحتسب خطأ لصالح الأهلي.

حاول الأهلى مضاعفة النتيجة ولكن دافع لاعبو الأسيوطي عن مرماهم ببسالة حتي انتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

الاهلى والاسيوطى (1)
 

 

الاهلى والاسيوطى (2)
 

 

الاهلى والاسيوطى (3)
 

 

الاهلى والاسيوطى (4)
 

 

الاهلى والاسيوطى (5)
 

 

الاهلى والاسيوطى (6)
 

 

الاهلى والاسيوطى (7)
 

 

الاهلى والاسيوطى (8)
 

 

الاهلى والاسيوطى (9)
 

 

الاهلى والاسيوطى (10)
 

 

الاهلى والاسيوطى (11)
 

 

الاهلى والاسيوطى (12)
 

 

الاهلى والاسيوطى (13)
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق