أخبار الاهلى اليوم الخميس 7 / 12 / 2017 .. الاهلي يقفز لوصافة الدوري

الخميس، 07 ديسمبر 2017 04:00 ص
أخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. الاهلي يقفز لوصافة الدوري
مباراة الاهلى والاسيوطى
محمود أبوقمر

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 ..حيث شهد اليوم العديد من الأحداث على راسها انتزع الأهلى فوزا صعبا بهدف دون رد من أنياب نطيره الأسيوطي فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإربعاء علي استاد القاهرة

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن سعد سمير، أصيب بكدمة في الرباط الداخلي للركبة ويجري أشعة غد الخميس للاطمئنان على إصابته.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. انتزع الأهلى فوزا صعبا بهدف دون رد من أنياب نطيره الأسيوطي فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإربعاء علي استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. رفض أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في عملية الإحماء قبل مباراة الأسيوطي سبورت،اليوم الأربعاء.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. حرص عدد من جماهير الأهلي الحاضرة لمواجهة الأسيوطي على رفع لافتات تحمل صورة عم وزة كبير مشجعين الفربق الأحمر الذي وافته المنية يوم الأحد الماضي .

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. قرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بصحبة مجلس الإدارة، حضور مواجهة الأهلي أمام الأسيوطي على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السابعة من عمر الدورى المصري.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الكأس السوبر المحلية بين الأهلي بطل الدوري والكأس، والمصري وصيف الكأس في 12 يناير المقبل، على استاد هزاع بن زايد في نادي العين الإماراتي.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. حرص لاعبو الأهلي، وأعضاء الجهاز الفني والإداري على أداء صلاة المغرب قبل مواجهة الأسيوطي والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع والمقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء على استاد القاهرة.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. دخل مسئولو نادى الزمالك في مفاوضات مباشرة مع مسئولى نادى الترجى التونسى لضم المهاجم المخضرم ياسين الخنيسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى النادى الأبيض معلومات مؤكدة بسعى النادى الأهلى لضم اللاعب .

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. تترقب جماهير الأهلى مواجهة الأسيوطى سبورت مساء اليوم الأربعاء فى اللقاء المرتقب المؤجل من الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. أتخذ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى قراراً بإعارة عمرو بركات صانع العاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأي من الأندية التى طلبت ضمه، خاصة وأنه لم يحصل على أي فرصة منذ انضمامه للفريق فى الموسم الماضى سوى فى بعض المباريات بالبطولة العربية.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  7 / 12 / 2017 .. أرسل حسين السيد الظهير اليسر للنداي الأهلي مستندات رسمية إلى اتحاد الكرة تفيد أنه جدد عقده مع ناديه  بدون وجود وكيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة