تأجيل محاكمة زوجة وعشيقها قتلا الزوج بمواد مخدرة بالشرقية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:23 ص
تأجيل محاكمة زوجة وعشيقها قتلا الزوج بمواد مخدرة بالشرقية
صورة ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار طارق أبوزيد، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، وحسين رشدي، وسكرتارية فلبس صبحي وسامي سمير، قرارا بتأجيل محاكمة زوجة وعشيقها، لقيامها بقتل زوجها بدس مواد مخدرة ومنشطات جنسية له في الطعام، بتحريض من عشيقها، إلى جلسة الغد لتفريغ كارت الميموري الذي يحوي علي مكالمات مسجلة بين الزوجة وعشيقها يحرضها علي قتل الزوج، لجلسة 9 يناير للمرافعة.

وترجع أحداث القضية رقم 27997 جنايات كفر صقر للعام الماضي، عندما تلقي اللواء رضا طبيلة، مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر صقر، بتلقيه بلاغ من أحد الأشخاص يتهم زوجة شقيقه " أحمد .ف " 45 سنة عامل وتدعي "هـ. ع" 40 سنة ومقيمة بناحية دوش التابعة لقرية حانوت مركز كفر صقر، بقتل زوجها، وتمكن ضباط مباحث كفر صقر من ضبط الزوجة وعرضها علي النيابة

وكشفت التحقيقات التي قام بها ضباط مباحث كفر صقر، إن تسجيلات صوتية كانت بحوزة أحد الأشخاص، تدين سيدة بقتل زوجها، فتقدم بها إلى مركز الشرطة.

وتبين من التحقيقات، علم " أحمد. ف " 45 سنة يعمل بدولة الأردن، منذ سنتين، بسوء سمعة زوجته فعزم علي العودة إلى مصر، من أجل أن ينهي علاقته بها ويطلقها، وعندما علمت الزوجة بذلك، اتصلت بمحامية بمركز كفر صقر، وطلبت منها أن تساعدها في نقل أوراق حيازة الأرض الزراعية والمنزل من أسم زوجها إليها، دون علم المحامية بسوء نية الزوجة، وعندما عاد الزوج عزم علي طلاق زوجته، لكنه قرر أن يعطيها فرصة أخيرة، من أجل أبناءه منها .

وأمام محمد الباز مدير نيابة كفر صقر بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة، حيث قالت أنها بدأت تشيع بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطى مواد مخدرة ومنشطات جنسية بكثرة، حتى تظهر زوجها بصورة سيئة في وقت اتفقت مع " محمد .ع " شخص تربطها به علاقة عاطفية، على التخلص من الزوج ، واعترفت أنها وضعت لزوجها عقاقير مخدرة ومنشطات الجنسية في الطعام والعصير أكثر من مرة .

وكانت تحصل عليها من عشيقها وبتفريغ أحدي المكالمات المسجلة تبين أنها كانت تتحدث معه قبل لحظات من وفاة زوجها، حيث شاهدت زوجها في حالة إعياء شديدة، فطلب منها العشيق أن تضع فوطة علي فمه حتي تكتم أنفاسه،وادعت الزوجة أن الوفاة طبيعة، وكان ذلك في منتصف شهر رمضان الماضي، حتي ظهرت مكالمات مسجلة بطريق الصدفة بينها وبين عشيقها وتبين أنها وراء مقتل زوجها بدس المخدر له في الطعام، تم القبض عليها وعلي عشيقها وبعرضهما علي النيابة العامة قررت إحالتهما لمحكمة الجنايات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق