"حلاوة" جنيفر لورانس على غلاف مجلة The Hollywood Reporter

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:00 م
"حلاوة" جنيفر لورانس على غلاف مجلة The Hollywood Reporter
جنيفر لورانس على غلاف المجلة
إعداد شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أمس الأربعاء، صورة للممثلة الشقراء جنيفر لورانس، وهى تتصدر غلاف مجلة "The Hollywood Reporter".

وأفادت "الديلى ميل" أن جنيفر لورانس الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 27 عاماً، تحكى عن تجربتها القاسية مع المخرج هارفى وينشتاين المتهم حالياً فى قضية اغتصاب وتحرش جنسى، وتطرقت إلى أنها أصبحت مثيرة للجدل بعد نشر صوراً عارية لها من حسابها الخاص، إلا أنها لم تقلل من نجوميتها ومعجبيها، فقد فزت بجائزة الأوسكار، وسلطت الضوء على أهمية النساء اللواتى تحدثن ضد الظلم والاعتداء الجنسى، مضيفة قائلة:" ليس من السهل مواجهة النقد على نطاق عالمى".

جنيفر لورانسعلى غلاف مجلةThe Hollywood Reporter (3)

وأشارت أيضاً إلى جنيفر شخص مميز فى الحياة، ووصفت بأنها امرأة جادة فى أدائها الفنى، حيث تثابر دوماً فى صناعة الأفضل بالسينما، فكانت تلعب الأدوار بحكمة وتجسد دور المقاتلة والثورية، في سلسلةِ أفلامِ "ألعاب الجوع"، إلا أنه حصد الكثير من مليارات الدولارات في شباك التذاكر، تستعد لتصوير فيلم Red Sparrow مع المخرج فرانسيس لورانس، وتمثل دور راقصة باليه روسية تحولت إلى جاسوسة، ومن المقرر عرضه في مارس 2018.

والجدير بالذكر أن جنيفر ارتبطت سابقاً بالعديد من الرجال من بينهم نيكولاس هولت الممثل البريطانى، و كريس مارتن عضو فرقة Coldplay ، والمخرج دارين أرنوفسكي.

جنيفر لورانسعلى غلاف مجلةThe Hollywood Reporter (4)
 
جنيفر لورانسعلى غلاف مجلةThe Hollywood Reporter (6)
 
جنيفر لورانسعلى غلاف مجلةThe Hollywood Reporter (5)
 
جنيفر لورانسعلى غلاف مجلةThe Hollywood Reporter (2)
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق