وثيقة بخط يد على عبدالله صالح تتحدث عن اختراق "خونة" لحزب المؤتمر والمؤسسات اليمنية (صورة)

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:10 م
وثيقة بخط يد على عبدالله صالح تتحدث عن اختراق "خونة" لحزب المؤتمر والمؤسسات اليمنية (صورة)
صورة وثيقة منسوبة لعلى عبدالله صالح
عنتر عبداللطيف

فى مفاجأة من العيار الثقيل نشر سالم العبارى مستشار رئيس الوزراء اليمني، وثيقة قال أنها ترجع إلى الرئيس اليمنى المقتول على يد الحوثيين على عبدالله صالح.

قال العبارى على حسابه الشخصى " تويتر" :"هذه الرسالة الاخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد علي عبدالله صالح لكل ابناء الشعب اليمني ، انه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام وفي كل مؤسسات الدولة نفذوا وصيته ولتكن دماءه تطهيرًا له وتطهيرًا لليمن من ميليشيا إيران"وفق قوله.

 

الغبارى
 
كان مستشار رئيس الوزراء اليمني، الكاتب والسياسي سام الغباري قد اتهم قطر بالتورط في مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على يد ميليشيات الحوثيين.

وأكد الغباري في تغريدة نشرها وقتها على موقع التواصل الإجتماعى"تويتر": "اتفقت قطر مع صالح بخروجه إلى قرية سنحان، ورافقته مواكب الوساطة إلى سيان، حيث نفذ وزير الدفاع الأسبق عبدالملك السياني، وهو هاشمي، أي موالٍ للحوثيين، خطته مع ميليشيا الحوثي لاغتيال الرئيس السابق، ومن معه".

ولفت العبارى إلى أن قطر وإيران تعملان على تثبيت دعائم نفوذهما على حساب الشعب اليمني حسب قوله.

صالح
 

قال العبارى : "تصفية إيرانية واضحة لقيادة المؤتمر الشعبي العام في الداخل، لن نقبل بظهور قاسم سليماني في داخل صنعاء، وسيظل كل اليمنيين مقاتلين لأي وجود إيراني أو هاشمي فاسق وساقط في اليمن الحبيبة" وفق قوله.

وتابع: "أحتفظ بتسجيلات صوتية حصرية تؤكد ذلك أرسلها لي أحد أقارب صالح، تأكيداً على جدية الاتهامات التي ساقها إلى قطر".

يذكر أن الرئيس اليمنى الراحل على عبدالله صالح كان قد لقى مصرعه رميا بالرصاص بعد ملاحقته من قبل 20 سيارة عسكرية تابعة لقوات الحوثيين فيما نشرت مواقع إعلامية تابعة للحوثيين، صورًا تؤكد مقتل "صالح".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق