رئيس حي الهرم: مصادرة 23 توكتوك في حملة موسعة بحي الهرم

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:37 م
رئيس حي الهرم: مصادرة 23 توكتوك في حملة موسعة بحي الهرم
محمد الزيني

صرح اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيس حي الهرم، أن الحي  شن اليوم حملة استهدفت سائقي التكاتك في منطقة اللبيني، وشارع المجزر الآلي، وذلك من أجل تحقيق السيولة المرورية في الشوارع.

وأضاف عبد العاطي قي تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أنه تم مصادرة 23 تكتك وأن الترخيصات مفتوحة في المحافظة وعلى هذه التكاتك أن تقنن أوضاعها حتى لا تتعرض للغرامات والمصادرة .

واستهدفت الحملة شارع اللبيني حتى مطلع دائري المنيب وشارع المجزر الآلي، وأسفرت الحملة عن مصادرة نحو 15 تكتك بالإضافة إلى كميات كبيرة من الإشغالات، وتم إيداعها مخازن الحي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء، كمال الدالي محافظ الجيزة، واللواء علاء هراس، نائب المحافظ لشؤون الأحياء، بضرورة منع سائقي التكاتك من التسبب في الكثافات المرورية بالشوارع، والتأثير على حركة المرور بها.

شارك في الحملة أحمد عثمان، نائب رئيس الحي، بالإضافة إلى الإدارات المعنية بالحي وعلى رأسها إدارة الإشغالات والمتابعة الميدانية وبقية الإدارة الأخرى.

وأكد رئيس حي الهرم على السادة مديري الإدارات المعنية بضرورة المتابعة المستمرة للمنطقة والتأكد من الحفاظ على المنجزات التي حققتها الحملة، وعدم السماح للتكاتك مرة أخرى بالعودة والتأثير على حركة المرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق