أهداف الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:07 ص
أهداف الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر
مباراة الزمالك وحرس الحدود
حسام الحاج

 

 

شهدت أهداف الزمالك وحرس الحدود الذي خطف الزمالك بطاقة التأهل لربع نهائي كأس مصر، بعدما تغلب على نظيره حرس الحدود بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام.

افتتح أهداف كاسونجو كابونجو فى الدقيقة 17 قبل أن يضيف مؤيد العجان الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء واختتم أهداف الفريق الأبيض محمد إبراهيم فى الدقيقة 74.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي، يوسف أوباما، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، ومؤيد العجان، وطارق حامد، ومحمود دونجا، ومحمد إبراهيم، ورزاق سيسيه، وأحمد مدبولي، وكاسونجو.

وبدأ حرس الحدود بتشكيل مكون من: سامح علي، وحسن مجدي، ومحمد الشبيني، وخالد سامي، ومحمد يوسف، وإسلام عادل، وأحمد جمال، وأحمد فتحي فيلكس، وإسلام مسعود، ومحمد عبد المنعم حسانين، بانجورا داودا.

 


اهداف الزمالك وحرس الحدود 

بدأت المباراة بضغط هجومي من الزمالك لفرض السيطرة والاستحواذ على منطقة وسط الملعب ولكن دون أنياب حقيقية على مرمى حرس الحدود.

 

وشهدت الدقيقة 16، إشهار الحكم الكارت الأصفر لمحمود حمدي الونش لاعب الزمالك لاعتدائه على حارس الحدود.

 

وواصل الفريق الأبيض ضغطه لفك شفرات دفاع حرس الحدود حتى استطاع كاسونجو أن يتقدم للزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 17.

 

وفي الدقيقة 19، عرضية من مدبولي من الجانب الأيسر للزمالك تصل إلى كاسونجو ليسددها من لمسة واحدة تمر من تحت يد الحارس لتتهادى داخل شباك الحدود.

 

رد حرس الحدود بهجمة خطيرة فى الدقيقة 35 تنتهي بتسديدة من أحمد جمال، لكنها تصطدم بجسد محمود علاء، مدافع الزمالك.

 

وفى الدقيقة 40، حصل رزاق سيسيه على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من مدافع الحرس ويسددها مؤيد العجان معلنا عن الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 41.

 

أهداف الزمالك وحرس الحدود في الشوط الثاني
 

الدقيقة 48، شهدت عرضية من الجانب الأيمن لحرس الحدود يتصدى لها أحمد الشناوي حارس الزمالك.

 

كاد حرس الحدود أن يقلص الفارق في الدقيقة 52 بعد رأسية متقنة ولكنها تخرج بعيدا عن مرمى الشناوي حارس الزمالك.

 

الدقيقة 65، خطأ للزمالك ينفذه مؤيد العجان، ويرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء يخرجها حارس الحدود قبل أن يحدث اصطدام بينه وبين محمود علاء، مدافع الزمالك، ليحتسب الحكم الكرة خطأ لصالح الحدود.

 

فى الدقيقة 76، محمد إبراهيم يسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة لحارس الحدود لتسكن شباكه معلنة عن الهدف الثالث للفريق الأبيض.

 

حاول الفريق الأبيض، مضاعقة النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكنه فشل في ذلك وسط استسلام لاعبي حرس الحدود إلى أن انتهى اللقاء بهذه النتيجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق