كايلى جينر: تحققت أحلامي بشجرة الكريسماس

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:00 م
كايلى جينر: تحققت أحلامي بشجرة الكريسماس
كايلى جينر
إعداد شيماء جمال

نشر موقع مجلة "People" الأمريكية اليوم الجمعة، صورة لشجرة عيد الميلاد التى تخص نجمة تليفزيون الواقع "كايلى جينر" شقيقة كيم كارداشيان.

 

وأفاد People أن كايلى جينر عارضة الأزياء والشخصيّة التلفزيونية الأميريكية، البالغة من العمر 20 عاما تحتفل بالكريسماس، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"انسجرام" لشجرة عيد الميلاد التى تبلغ 20 قدماً، مزينة بالحلى الوردى، وخلفيتها صور لمغنية البوب مارلين مونور، وهذا تلميحاً لجنس الطفل، وكتبت تعليقها قائلة:" لقد حققت أحلامى، وأصبحت الشجرة أكثر سحراً وجمالاً"

 

ونوه الموقع إلى أن جيف ليثام، المديرة الفنية فى فندق فور سيزونز ببيفرلي هيلز، هى التى أشرفت على تزيين شجرة عيد الميلاد، ولم تدلى بأى تصريح آخر.

 

وأضاف أيضاً أن كايلى بعيدة عن دائرة الأضواء، وليس لديها حالياً أى خطط غير الاهتمام بحملها فى طفلها الأول من حبيبها ترافيس سكوت مغني الراب، كما قال مصدر مقرب من عائلة جينر لـ "بيبول": "كايلى تريد الاختفاء، والتركيز على صحتها وسعادتها".

 

الجدير بالذكر أن كايلي جينر نجمة تلفزيون الواقع، أنفقت أكثر من 70 ألف دولار حتى الآن على ملابس واكسسوارات طفلتها المنتظرة.

dww
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق