نصيحة إنجليزية تقرب أحمد حجازي من الانتقال لنادي ليفربول

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 01:49 م
نصيحة إنجليزية تقرب أحمد حجازي من الانتقال لنادي ليفربول
احمد حجازى

منحت صحيفة "ريد ليفربول" الانجليزية، النصيحة لإدارة نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، بالتعاقد مع أحمد حجازى الذى يلعب حالياً فى صفوف وست بروميتش ألبيون الانجليزى على سبيل الاعارة قادماً من النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 29 نقطة، قبل مواجهة ايفرتون بعد غد الاحد، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
وقالت الصحيفة، "على الرغم من النتائج الجيدة التى حققها ليفربول مؤخراً وأبرزها الفوز على ستوك سيتى بثلاثية وبرايتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدورى الانجليزي، إلا أن هناك العديد من اللاعبين ينبغى على إدارة ليفربول النظر إليهم ومحاولة التعاقد معهم، إذا أراد تعزيز طموحاته".
 
أضافت الصحيفة، "هناك العديد من المراكز تحتاج للتدعيم خاصة الدفاع، بعدما فشل الفريق فى الحفاظ على تقدمه فى النتيجة بالعديد من المباريات بسبب الأخطاء الدفاعية مثلما حدث فى مباراة اشبيلية الاسبانى التى انتهت بالتعادل الايجابى 3/3 فى دورى ابطال اوروبا، وتشيلسى التى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1 فى الدورى الانجليزي".
 
واصلت الصحيفة، "من بين هؤلاء اللاعبين الذى ينبغى على مسئولى ليفربول النظر إليهم، أحمد حجازى ودراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وفان ديك مدافع ساوثهامبتون".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق