المصنفات الفنية تداهم فيلا بالشيخ زايد تبث قناة فضائية بدون ترخيص

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:55 م
المصنفات الفنية تداهم فيلا بالشيخ زايد تبث قناة فضائية بدون ترخيص
مدينة الانتاج الإعلامي
دينا الحسيني

قامت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، اليوم، الجمعة، بضبط شخصين لإنشائهما قناة فضائية بدون ترخيص.

جاء ذلك بعدما أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية اضطلاع المدعو "إسماعيل. س. إ"، ومقيم بمحافظة بورسعيد، إنشاء قناة فضائية خارج مدينة الإنتاج الإعلامى بدون ترخيص من الجهات المختصة كائنة بفيلا بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة .

عقب تقنين الإجراءات تم إستتهداف مقر القناة وتم التقابل مع مالك القناة وبصحبته المدعو مصطفى. م. س – سن 38 – مدير القناة المشار إليها وتم ضبط الأجهزة والمعدات المستخدمة في أعمال التصوير والمونتاج والإنتاج بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات والبرامج والتقايرير الإخبارية والإعلانات ..

وقد تمثلت مخالفات القناة في مخالفة قانون إنشاء قناة فضائية خارج مدينة الإنتاج الإعلامى ومخالفة قانون استخدام أجهزة مونتاج بدون ترخيص من الجهات المختصة ومخالفة قانون استغلال وعرض مصنفات فنية بدون ترخيص من أصحاب الحقوق المادية والأدبية.

وبمواجهة المتهمان أقرا بإدارتهما للقناة بدون ترخيص من الجهات المختصة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق