قنوات قطر والإخوان تفضح نفسها.. استفتاء لمذيعة بالتلفزيون العربي حول مرشحي الرئاسة تكشف اكتساح للسيسي

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 05:00 م
قنوات قطر والإخوان تفضح نفسها.. استفتاء لمذيعة بالتلفزيون العربي حول مرشحي الرئاسة تكشف اكتساح للسيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

في فضيحة لقنوات الإخوان، تكشف كيف انهارت الجماعة في الشارع المصري خاصة والعربي عامة، فشلت قناه مدعومة من قطر والإخوان،  في تشويه صورة مصر، وتلقت ضربة موجعة بعدما أجرت استفتاء حول مرشحى رئاسة الجمهورية، ليكتسح الرئيس عبد الفتاح السيسي الاستفتاء بنسبة 83% فيما حصل الفريق أحمد شفيق على 5 % فقط.

وأجرت سلمى الدالى، مذيعة ومقدمة برنامج "بتوقيت مصر" على تليفزيون العربى التابعة لقطر، استفتاءً عبر حسابها على "تويتر" حول مرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة فى مصر، وخرجت نتيجة الاستفتاء بتصدر السيسي، باستفتاء بفارق كبير عن الشخصيات التي أعلنت ترشحها مؤخرًا للرئاسة.

 

وقال الاستفتاء الذي نشرته المذيعة: "لو فى انتخابات وفى مرشحين صوتك لمين؟"، وتصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي النتائج بـ83% من الأصوات، وجاء فى المرتبة الثانية "مرشح آخر" بنسبة 8%، وفى المرتبة الثالثة الفريق أحمد شفيق بنسبة 5%، وفى المرتبة الرابعة المحامى خالد على بنسبة 3%.

كما أجرت المذيعة استطلاعًا آخر حاولت من خلاله تجميل موقف "شفيق" إلا أن نتائج التصويت جاءت على عكس ما كانت تريد المذيعة بقناة العربى، حيث جاء سؤال الاستطلاع، فى رأيك إن اللى بيحصل مع أحمد شفيق؟، وجاءت النتائج كالآتى: 96% من المشاركين فى الاستطلاع أكدوا أن شفيق ليس له شعبية ويرفضون ترشحه، أما 6% فقط أكدوا أن ما حدث مع شفيق مؤخرًا سوف يزيد من شعبيته.

567fe356-0d8b-433b-bf16-0a2a46efcdc8
a01fbbe2-c822-4589-a8a6-a7b8cde3f88b

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق