إشبيلية ضيفا ثقيلا على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو

السبت، 09 ديسمبر 2017 05:00 ص
إشبيلية ضيفا ثقيلا على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو
مباراة ريال مدريد

يحل فريق إشبيلية ضيفا على ريال مدريد فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإسباني.
 
ويدخل ريال مدريد وإشبيلية مباراة اليوم وفى جعبتهما نفس رصيد النقاط حيث يحتل الملكى المركز الرابع بـ28 نقطة ويليه إشبيلية بفارق الأهداف، ويتقدم برشلونة مغردًا فى الصدارة بفارق 9 نقاط عن الملكب ويلاحقه فالنسيا بـ31 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد بـ30 نقطة.
 
وعن مباراة اليوم، قال زيدان فى المؤتمر الصحفي أمس: "ستكون مباراة صعبة ضد فريق بطل يقدم موسمًا عظيمًا، موقعه في الجدول جيد ويقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة".
 
وعن إدواردو بيريزو مدرب إشبيلية المصاب بالسرطان قال: "الجميع هنا في ريال مدريد يبعث عناقًا لبيريزو".
 
ويغيب عن ريال مدريد فى مباراة اليوم كل من جاريث بيل ورافاييل فاران للإصابة، بينما يعود فاييخو ليكون متواجدا فى القائمة.
 
وقال زيدان فى المؤتمر الصحفي أمس عن المصابين: "بيل شارك فى حصة تدرريبية واحدة فقط، ونسعى للحفاظ عليه حتى يكون جاهزا فى كأس العالم للأندية لذلك لن يشارك اليوم، كذلك رافاييل فاران الذي يعاني من إصابة بسيطة."
 
وفى باقى مباريات الجولة يلتقي كل من خيتافي مع إيبار وديبورتيفو لاكورونيا مع ليجانيس وفالنسيا مع سيلتا فيجو، وستكمل لقاءات الجولة 15 غدا بمباريات برشلونة أمام فياريال وليفانتي مع بلباو وريال بيتيس مع أتلتيكو مدريد وسوسيداد مع مالاجا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق