القدس عربية..مقاتلات حربية إسرائيلية تشن سلسلة غارات على غزة

السبت، 09 ديسمبر 2017 10:06 ص
القدس عربية..مقاتلات حربية إسرائيلية تشن سلسلة غارات على غزة
غارات جوية

 

 سلسلة غارات شنتها مقاتلات حربية إسرائيلية فجر اليوم السبت، على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

الغارات الإسرائيلية استهدفت عدة مواقع للمقاومة الفلسطينية في جباليا وخان يونس وشمال غرب مدينة غزة، حيث أن طائرات الاحتلال أغارت على موقع القادسية جنوب قطاع غزة بصاروخين على الأقل، فيما قصفت موقع بدر وسط قطاع غزة بثلاثة صواريخ، كما استهدفت موقع الإدارة المدنية شرق جباليا شمال قطاع غزة بصاروخين مما أدى إلى وقوع أضرار مادية فى المواقع حيث اشتعلت النيران فيها، ولم يؤد القصف إلى وقوع إصابات.

وبحسب المتحدث باسم جيش الاحتلال، فإن طائرات سلاح الجو استهدفت موقعين لإنتاج الوسائل القتالية وموقعا عسكريا ومخزنا للذخيرة.

 وقال، إن الجيش الإسرائيلي ينظر بخطورة إلى إطلاق الصواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية، وأن الجيش يرى في حركة حماس المسئول الوحيد عما يحدث في قطاع غزة.

فيما أشار مسئول أمنى إسرائيلي، إن حركة حماس تلعب لعبة خطيرة جدا، وذلك تعقيبا على إطلاق المقاومة الفلسطينية عدة قذائف صاروخية على البلدات الإسرائيلية في غلاف غزة.

ونقلت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية عن المسئول الأمني قوله: على حماس أن تزن الأمر جيدا، وما إذا كانت ستستمر فى النهج الحالى الذى لا تعمل بموجبه على منع إطلاق النار من قطاع غزة، باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق