فيس بوك يضيف مكتبة للأغانى والمؤثرات الصوتية المختلفة لمصنعى الفيديوهات

السبت، 09 ديسمبر 2017 05:30 م
فيس بوك يضيف مكتبة للأغانى والمؤثرات الصوتية المختلفة لمصنعى الفيديوهات
فيس بوك
لميس محمد

يواصل موقع فيس بوك ابداعاته لعاشقي الفيديو وأطلق الفيديو 360 درجة الذى لم يصل إلى جميع المستخدمين بعد، ولكنها تجمع المعلومات المهمة التعليمية مثل كيفية استخدام كاميرات 360 درجة، وكيفية تحرير أشرطة الفيديو باستخدامها وإضافة الأصوات أو الاستفادة من الموجودة أثناء التصوير.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "engadget" أن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قام بإضافة مكتبة للصوت والتي تحتوى على العديد من الأغاني والمؤثرات الصوتية التي يمكن استخدامها مع أشرطة الفيديو الخاصة بك، وشملت تصوير الـ 360 درجة.

 كما أطلقت الشبكة الاجتماعية  360 Director، وهى عبارة عن صفحة تحتوى على الأدوات لإضافة الشرح، وتحديد مستوى التكبير، والقدرة على حفظ الفيديو كمسودة، والعديد من الأشياء الهامة الأخرى التي يحتاجها صناع الفيديوهات لتسهيل أعمالهم.

ويمكنك استخدام الأغاني والمؤثرات الصوتية الجديدة دون الخوف من حقوق الملكية التي من الممكن أن تؤدى إلى غلق أو إيقاف انتشار الفيديو الذي قمت بإخراجه.

طموحات فيس بوك للفيديو واضحة في هذه المرحلة لمحبى الفيديو، لأنها تشجع مستخدميها على استخدام التطبيق بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع في جميع المجالات الحياتية بدون استخدام العديد من التطبيقات للوصول إلى النتيجة التي يريدونها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق