تفاصيل اتهام الملياردير المصري محمد الفايد بـ "التحرش الجنسي"

السبت، 09 ديسمبر 2017 01:11 م
تفاصيل اتهام الملياردير المصري محمد الفايد بـ "التحرش الجنسي"
الملياردير المصري محمد الفايد
كتب- عنتر عبداللطيف

الملياردير المصري الأصل محمد الفايد الذى يبلغ من العمر 88 عاما متهم بالتحرش الجنسي وإغواء موظفات شابات على مدى 13 عاما وفق تقريرعرضته القناة الرابعة البريطانية.

أكد تقرير أذاعته القناة البريطانية أن محمد الفايد المالك السابق لمتاجر "هارودز" متهم بمحاولات إغراء بعض النساء لممارسة الجنس من بينهم موظفة مبتدئة تبلغ من العمر 17 عاما قام الفايد نفسه بتعيينها.

احدى الفتيات تدعى "تشيسكا هيل" قالت انها كانت ترغب باحتراف مهنة التمثيل فى سن 17 عاما حضرت جلسة تصوير، وبعدها اختيرت في العام 1993 لتصبح مساعدة متدربة للملياردير المصرى الذي أبلغها أن ابنه دودي كان يعمل منتجا للأفلام و يمكنه مساعدتها في مهنة التمثيل مقابل خدمات جنسية له وفق التقرير .

2017_12_8_5_23_22_123
محمد الفايد

وفق التقري،  فإن "الفايد" كان قد استخدم سلطته في متجره الضخم الواقع بمنطقة نايتسبريدج غرب لندن، لإغواء الموظفات الشابات حيث حاول إغراء بعض النساء لإقامة علاقات معه مستغلا شهرة ابنه "دودي" الذي قضى بحادث مرور وهو برفقة الأميرة ديانا.

فيما قالت فتاة أخرى حول تحرش الفايد بها: "كان يحاول التصرف وكأنه يقوم بعمل بريء للغاية، ويحاول أن يكون رجلا عجوزا لطيفا، والواضح أنه لم يكن كذلك"، لافتة إلى أنها كانت "تشعر بقمة الاشمئزاز من ذلك الشخص، وفي نفس الوقت تخشاه للغاية لأنه  كان رجلا مرعبا للغاية"- وفق قولها.

كان "الفايد" أقام دعوى قضائية ضد مجلة "فانيتي فير" بعد أن نشرت تقارير تتضمن سلسلة من المزاعم ضده عام 1995 تتعلق بالتحرش الجنسي وما اسمته بالهوس بالنظافة الشخصية حيث جرى  سحب القضية مقابل دفع كل طرف التكاليف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق