ومن السيلفي ما قتل..فتاة تفقد حياتها لالتقاط سيلفى من نافذة منزلها بالدور الثانى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 11:00 ص
ومن السيلفي ما قتل..فتاة تفقد حياتها لالتقاط سيلفى من نافذة منزلها بالدور الثانى
تونى كيلى
لميس محمد

 

سقطت الفتاة النيوزيلندية "توني كيلي " 20 عاما وتعيش في لندن من منزلها بالدور الثانى أثناء التقاطها لصورة سيلفى من نافذة المنزل، وصلت كيلي إلي المستشفى وهى لاتزال على قيد الحياة إلا أنها عانت من الإصابات البالغة في الدماغ التي أدت إلى وفاتها.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena " أن تونى كيلى مهووسة بالتقاط الصور سواء السيلفى أو الشخصية بشكل يومى لمشاركتها مع أصدقائها بسبب حبها وشغفها بالتصوير.

Toni Kelly 2
 
 
 

 ونشرت تونى كيلى صورة لها أمام ساعة بيج بن وفى ساحة ترافلغار قبل أسبوعين من الحادث.

Toni Kelly

وبدأت عائلة كيلي من خلال صفحة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بجمع التبرعات لتستطيع نقل جثمانها إلى بلادها بسبب ارتفاع التكاليف للقيام بذلك، وجمعت أكثر من حوالى 38 ألف دولار.

كما أن عائلة كيلى أعلنت بأنها ستقوم بالتبرع بأعضائها للمراكز المتخصصة فى المملكة المتحدة للمساعدة في إنقاذ بعض الأرواح التي تحتاج إلى ذلك.

انتشرت العديد من القصص الفترة الماضية حول الأشخاص الذين يفقدون حياتهم بسبب التقاطهم صور شخصية أو سيلفى مع عدم التركيز على سلامتهم أو أمنهم، لذلك توصى العديد من الجهات بأنه يجب عليك التأكد من عدم وضع حياتك في خطر، لأنه لا يوجد أي سبب يؤدى إلى موتك لالتقاط صورة أو تعريض أمنك وسلامتك للخطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة