5 معلومات عن مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم الاحد 10 / 12 / 2017

الأحد، 10 ديسمبر 2017 02:14 ص
 5 معلومات عن مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم الاحد 10 / 12 / 2017
مباراة الاهلي ومصر المقاصة
أحمد مسعود

 

يخوض فريق الاهلي مساء اليوم الأحد مواجهة قوية، مع مصر المقاصة باستاد الجيش الجديد بالسويس في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري .

 

 ويدخل الاهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة وله مباراتان مؤجلتان بخلاف لقاء اليوم فيما يحتل المقاصة المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة .

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة في الدوري اليوم الاحد 10 / 12 / 2017

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة في الدوري اليوم الاحد 10 / 12 / 2017، حيث ستنطلق المباراة في في السابعة مساء اليوم.

 

ويتطلع حسام البدري المدير الفني للأهلي لمواصلة العروض والنتائج الجيدة التى حققها المارد الاحمر محلياً فقد حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في لقاء، ولم يخسر حتي الآن.

 

ويعول البدري على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية التى جعلتهم يُحققون سلسلة من الانتصارات المحلية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومصر المقاصة

تنقل المباراة عبر قناة on sport

 

أحمد فتحي يعود لصفوف الأهلي أمام المقاصة

ويستعيد الاهلي في مباراة اليوم جهود أحمد فتحي الذى غاب عن لقاء الأسيوطي الأخير نظراً للإجهاد حيث فضّل البدري إراحته، ويتسلّح البدري في مباراة اليوم بقدرات ومهارات نجوم الصف الأول أمثال عبد الله السعيد صاحب هدف الفوز على الأسيوطي وأجايي وحسام عاشور وآزارو واللاعب الجديد باكا ومؤمن زكريا، فيما ينضم سعد سمير مدافع الفريق لقائمة الغائبين بعدما تعرض لأصابة في لقاء الأسيوطي ستُبعده عن المباريات قرابة الأسبوعين.

 

حسام البدري تحدث مع لاعبيه خلال المحاضرات التى عقدها معهم مؤخراً عن أهمية الفوز على الفريق الفيومي من أجل إستكمال الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري كما تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الجديد مع اللاعبين خلال الجلسة التى جمعته بهم صباح الأحد الماضي .

 

تشكيل الاهلي المتوقع

ومن المقرر أن يخوض الاهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن، شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي الدفاع أيمن أشرف ومحمد نجيب  وفي الجبهة اليُسرى صبرى رحيل وفي اليمن أحمد فتحي وفي الوسط سيلعب عمرو السولية بجوار حسام عاشور وفي المثلث الهجومي وليد سليمان وعبد الله السعيد وأجايي ويلعب وليد أزارو كمهاجم صريح.

 

في المقابل، استعد فريق المقاصة جيدا لمواجهة الأهلي من اجل تحقيق نتيجة إيجابية ، حيث طالب عماد سليمان المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز وتضييق المساحات أمام لاعبي الأهلي واللعب علي غلق مفاتيح لعب الفريق الأحمر وعناصر القوة في صفوفه.

 

وحذر سليمان لاعبيه من الاندفاع الهجومي في ظل السرعات التي يمتاز بها ثلاثي هجوم الأهلي وليد أزارو وجونيور أجايي ومؤمن زكريا، مع ضرورة الاستحواذ والسيطرة علي منطقة المناورات وعدم ترك الفرصة للاعبي الأهلي لتشكيل خطورة علي مرمى الفريق الفيومي.

 

وجهز الجهاز الفنى للمقاصة حسين الشحات صانع ألعاب الفريق الفيومي ليكون جاهزا للمشاركة في اللقاء بعدما عاني اللاعب من آلام في عضلات الظهر واكتفي بالجري في تدريبات المقاصة علي مدار اليومين الماضيين فيما يغيب عاصم سعيد مدافع المقاصة بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة بينما يعود محمود وحيد الظهير الأيسر بعد عودته من الإيقاف.

 

التشكيل المتوقع للمقاصة

والتشكيل المتوقع للمقاصة، محمود حمدى في حراسة المرمى وحسني فتحي ورجب نبيل وأحمد مودى وأحمد مسحن في الدفاع وصلاح ريكو وهاني سعيد وحسين الشحات وايريك تراوري في الوسط وجون أنطوي وايريك تراورى في الهجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق