اخبار الدوري الاسباني اليوم الاحد 10 / 12 / 2017.. ريال مدريد يسحق إشبيلية بخماسية

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:00 ص
اخبار الدوري الاسباني اليوم الاحد 10 / 12 / 2017.. ريال مدريد يسحق إشبيلية بخماسية
ريال مدريد
أحمد مسعود

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم الاحد 10 / 12 / 2017، حيث شهد الدوري الاسباني العديد من الأحداث كان علي رأسها ريال مدريد يسحق إشبيلية بخماسية قبل المشاركة في كأس العالم

 

.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري الاسباني اليوم الاحد 10 / 12 / 2017..

 

ريال مدريد يسحق إشبيلية بخماسية قبل المشاركة في كأس العالم

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 15 من الدورى الإسبانى قبل السفر إلى الإمارات الأربعاء المقبل للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

 

"الدون" الذي هيمن على الكرة في العالم

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. حصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في تاريخه، ليتساوى مع الأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

 

ميسي يتصدر قائمة برشلونة لمواجهة فياريال

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. تواجد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي،  لاعب برشلونة الإسباني، في قائمة فريقه لمواجهة مضيفه فريق فياريال التي ستقام غدا الأحد على ملعب "لا سيراميكا" معقل الغواصات الصفراء، وذلك في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. تحدث إرنيستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن مواجهة فريقه المهمة أمام فياريال التى ستقام مساء غدا الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة 15 من الدورى الإسبانى.

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. أحيل إلى القضاء اليوم السبت، خمسة مشجعين روس اعتقلوا فى مدينة سان سباستيان الإسبانية لتورطهم فى أعمال شغب وقعت يوم الخميس الماضى، قبيل انطلاق مباراة ريال سوسييداد وزينيت سان بطرسبرج الروسى خلال دور المجموعات بالدورى الأوروبى، حسبما أعلنت مصادر أمنية.

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. أعرب البولندى ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى عن رغبته فى الانتقال لريال مدريد، بعد أن علم بأنباء نية الفريق الملكى فى التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق