اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 10 / 12 / 2017.. وادي دجلة يطرد المصري من بطولة كأس مصر في مفاجأة دور الـ16

الأحد، 10 ديسمبر 2017 06:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 10 / 12 / 2017.. وادي دجلة يطرد المصري من بطولة كأس مصر في مفاجأة دور الـ16
وادي دجلة والمصري
أحمد مسعود

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 10 / 12 / 2017، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها وادي دجلة يطرد المصري من بطولة كأس مصر في مفاجأة دور الـ16.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 10 / 12 / 2017..

 

وادي دجلة يطرد المصري من بطولة كأس مصر في مفاجأة دور الـ16

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. حقق فريق وادي دجلة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من إقصاء المصري البورسعيدي من بطولة كأس مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما الليلة علي استاد الدفاع الجوي، ضمن دور الـ16 للبطولة.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. نصح فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الزمالك، إدارة النادى الأبيض بإبعاد حسين الشحات لاعب المقاصة عن دائرة اهتمامات الفريق الأبيض، لإعلان اللاعب فى وقت سابق من قبل انتمائه للنادى الأهلى.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. وضع اتحاد الكرة البرتغالى شرطا لمواجهة المنتخب الوطنى المصرى وديا يوم 26 مارس المقبل، استعدادا لمونديال روسيا 2018.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، محاضرة فيديو مع لاعبي الفريق شاهدوا خلالها لقطات من اخر  مباريات خاضها المقاصة في الدوري هذا الموسم لمعرفة كل نقاط القوة والضعف في المنافس.

 

الزمالك يوافق على تغيير موعد مباراة القمة أمام الأهلي

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أشار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الى عدم ممانعته في تغيير موعد مباراة القمة المقرر لها يوم 8 يناير المقبل أمام النادي الأهلي في الجولة 17 للدوري الممتاز

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. طلب عماد سليمان، المدير الفنى للمقاصة، من لاعبى فريقه تحقيق الفوز على الأهلى فى المباراة التى ستجمعهما غداً الأحد على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثانية بالدورى.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أهدى طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة، فوز فريقه على المصري بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر، لأحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لدجلة والذى تقدم باستقالته نظراً لسوء النتائج.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة، أن الفوز الذي حققه فريقه اليوم على المصرى البورسعيدى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر، والتأهل لدور ربع النهائى لمواجهة سموحة، جاء بعدما منح طارق العشري الثقة للاعبين.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم أمين عمر لإدارة مباراة مصر المقاصة والأهلي التي ستقام غداً (الأحد) والمؤجلة من الأسبوع الثاني لدوري القسم الأول.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة