هل يستكمل "جوارديولا" مسيرته ويحطم آمال "مورينيو" مع مانشستر يونايتد (فيديو)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 04:11 م
هل يستكمل "جوارديولا" مسيرته ويحطم آمال "مورينيو" مع مانشستر يونايتد (فيديو)
مباراة مانشستر يونايتد وانشستر سيتى
كتبت أمنية الموجى

رغم بدءه التدريب بعد جوزيه مورينيو المدير الفنى لـ"مانشستر يونايتد"  ب 7 سنوات، إلا أن جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى، دائما ما يتفوق عليه فى أغلب المواجهات، فالتقى الاثنين في 20 مباراة، منذ بداية مشوار جوارديولا مع برشلونة الإسباني فى 2008، حقق خلالهما 8 انتصارات مقابل 5 فقط لغريمه، 7 تعادلات فقط للمدربين.

وقبل انطلاق مباراة الديربي لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتى، والتى تنطلق فى السادسة والنصف من مساء اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى تُعد المواجهة الحادية والعشرين للرجلين، تعرف على تاريخ المواجهات السابقة بين جوارديولا ومورينيو.

 

الديربي الأسبانى بين برشلونة وريال مدريد

 

 

شهدت الملحمة الكروية للفريقين 11 مواجهة للمدربين، خلال موسمين فقط، وكان التفوق لجوارديولا، بعد فوزه في أول ديربي يجمعهما بخماسية نظيفة لصالح الفريق الكتالونى، وفاز بخمس مباريات مقابل انتصارين فقط لمورينيو، وحل التعادل في 4 مباريات.

 

عدد المواجهات : 11

5 مباريات لصالح جوراديولا مع برشلونة

انتصارين لمورينيو مع الريال

تعادلا فى 4 مباريات

 

 

 

مواجهة تشيلسي والبايرن

تواجها الاثنين مرة واحدة خلال تدريبهما السبيشال وان" كما أطلق على نفسه مورينيو لتشيلسي، وجوارديولا لفريق البايرن ميونيخ الألمانى في كأس السوبر الأوروبي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لكن بايرن ميونخ حصل على اللقب بفوزه بالركلات الترجيحية.

 

التعادل بالمواجهة الوحيدة

برشلونة و الانترميلان

خلال فترة تواجد مورينيو في الإنترميلان خاض 4 مباريات ضد جوارديولا  في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد فقط، وحقق خلالها المدرب البرتغالي انتصار وحيد وتلقى هزيمتين وانتهت المباراة الرابعة بالتعادل.

 

ديربي مانشستير يونايتد ومانشستر سيتى

 

التقى الغريمان فى 4 مباريات بالبريميرليج وحقق مورينيو انتصاران مقابل فوزا وحيداً لجوارديولا، وخيم التعادل على المباراة الأخيرة بين الفريقين.

 

عدد المواجهات : 4

انتصاران لمورينيو

فوزا وحيدا لجوارديولا

تعادل سلبي بالمباراة الأخيرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق