مصمم جرافيك يرسم لوحاته الفنية على السجاد باستخدام الخيوط وألوان الحبر لتبدو 3D

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:00 ص
مصمم جرافيك يرسم لوحاته الفنية على السجاد باستخدام الخيوط وألوان الحبر لتبدو 3D
لوحات فنية مرسومة على السجاد
أمنية فايد

 
عندما تنظر إليها لا تتردد في إظهار إعجابك ومدى جمالها، فهى لوحة فنية بديعه بكل المقاييس، قام صاحبها برسمها على السجاد لتتفوق على السجاد الفارسى المشهور.
 
قام مصمم الجداريات والجرافيك المميز "جيسون سيف" بتطوير أشكال السجاد لترى فيها لوحة فنية مرسومة بدون خطأ تقترب من رسومات الـ3D، فهى تتميز بزخارف الأزهار والأشكال الهندسية، استند "سيف" على أصوله العربية التي يتنمى إليها، فاستطاع المزج بين ألوان النسيج والحبر والاكريليك في إخراج هذه اللوحات الفنية.
 
قال "سيف" لموقع "اوديتى سنترال"، "انجذب دائما للسجاد الفارسى لما له من جمال وجاذبية، وبفضل التكنولوجيا والأدوات التي أنتجت بداية من الخامات والألوان وصولا إلى الدراسات الحديثة التي تساعدنا على إظهار اللوحات الفنية بشكل أقرب للواقع".
 
وأضاف: "تستغرق القطعة الواحدة 3 أشهر فبعد نسج الخيوط أقوم بتظليل اللوحة بألوان الحبر والإكريليك لتعطى مظهر 3D مما يجعلك من المستحيل التمييز بين الغزل والنسيج للوهلة الأولى".
 
يقوم "سيف" بنشر أعماله الفنية على انستجرام ولديه الآلاف من المتابعين وعرض لوحات السجاد الخاص به العام الماضى في معرض "روبرت فونتين" في ميامى، وسيتم عرضهم في معرض برلين نهاية هذا العام.
 
2
 
3
 
4
 
5

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق