محمد صلاح VS روني .. ديربي الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي

الأحد، 10 ديسمبر 2017 03:26 م
 محمد صلاح VS روني .. ديربي الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
زينب أبوعلي

يلتقي ليفربول ونظيره ايفرتون في تمام الرابعة والربع من مساء اليوم على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريمييرليج. وتلقي المنافسة بين واين روني و محمد صلاح على لقب هداف الدوري الانجليزي بظلالها على المباراة، حيث يتصدر صلاح جدول هدافي البريمييرليج مشاطرة مع هاري كين برصيد 12 هدف، بينما يحتل روني المركز الأخير برصيد 7 أهداف.

وكان "روني" قد سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة "وست هام" كما حصل على لقب "رجل المباراة"، ويعد أداء "روني" مع "ايفرتون" في الموسم الجديد بمثابة "صحوة" و عودة إلى الأيام الخوالي بعد انهيار مستوى "روني" مع "مانشستر يونايتد" في الموسم الماضي.

وكما هو الموسم الأول ل"روني" بعد عودته مع "ايفرتون" فهو الموسم الأول لصلاح مع الريدز، ويقدم الدولي المصري عروضًا لافتة للأنظار مع ناديه الانجليزي بعد صفقة انتقال تعد هي الأغلى في تاريخ النادي، وبلغت قيمتها 39 مليون يورو، بينما كلفت عودة "روني" ايفرتون 10 ملايين يورو.

ويسعى صلح إلى الانفراد بصدارة هدافي الدوري بعدما احرز هاري كين هدفين في مباراة ستوك سيتي، كما يسعى ليفربول إلى تضييق الخناق على تشيلسي الذي يحتل المرتبة برصيد 29 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق