تهالك أعمدة الكهرباء تهدد بـ"كارثة" في عزبة الصياد بكوم حمادة (صور )

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:00 ص
 تهالك أعمدة الكهرباء تهدد بـ"كارثة" في عزبة الصياد بكوم حمادة (صور )
تهالك أعمدة الكهرباء
البحيرة - عصام النجار

يعيش أهالى عزبة الصياد التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة مأساة حقيقية، بسبب انعدام الخدمات بالمنطقة؛ وأعرب الأهالى عن أملهم فى أن يهتم بهم المسئولون لتخليصهم من سوء الطرق التى تربط العزبة بالقرى الأخرى، ناهيك عن تهالك أعمدة وأسلاك الكهرباء داخل القرية وعلى الطرق. 

 

والتقت "صوت الأمة " بالأهالى، للحديث عن هذه المشكلة، فقال "عبد العزيز سميح شكر" أحد أهالى القرية إن الأهالى مهددين بكارثة بسبب تهالك في أعمدة الكهرباء علي الطريق الذي يمر به مئات التلاميذ يوميا ذهابا وإيابا إلي المدرسة مرددا "اغيثونا رحمة بنا وبأطفالنا".

 

ومن داخل القرية أيضا يقول " أبو آية الأهلاوى" أحد أهالى القرية إن المسئولين لا يعلمون عنّا شيئا، ونحن منعزلين عن العالم والطرق لدينا "لا تسر عدو ولا حبيب"، وقد سعينا وطرقنا جميع الابواب أملاً فى أن ينظر إلينا المسئولون، ولكن لا حياه لمن تنادى، وأضاف الأهلاوى: أن طرق القرية جميعها ترابية وغير ممهدة، ولا تصلح للسير عليها، وعند هطول الأمطار نظل فى انعزال تام عن العالم لحين أن تجف الطرق.

ويشارك فى الحديث عن هموم هذه القرية "حازم جابر" مدرس بالقرية، والذى يقول إن الأعمدة أو كابلات الكهرباء لم يتم صيانتها منذ تركيبها حوالى 30 سنة، وأصبحت متهالكة تماما، وأكلها الصدأ، وتتساقط فى الشوارع، وعند هطول الأمطار تمتلئ بالمياه وتحدث ماسا كهربيا يجتذب المارة بالشوارع، وهو ما يهدد الأهالى بالصعق الكهربى ويجعلهم يلتزمون منازلهم عند هطول الأمطار.

وطالب أهالى القرية المهندسة" نادية عبده "محافظ البحيرة، ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة بسرعة احلال وتجديد أعمدة وأسلاك الكهرباء، والتى تسببت فى عدد من الحرائق بالقرى، بل وتسببت فى صعق الأهالى أيضا.

 

FB_IMG_1512905642346
 

 

FB_IMG_1512905649226
 

 

FB_IMG_1512905655427
 

 

FB_IMG_1512905658675
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق