بيكسبى المساعد الذكى لسامسونج يدعم اللغة الأسبانية

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 05:00 ص
بيكسبى المساعد الذكى لسامسونج يدعم اللغة الأسبانية
سامسونج
لميس محمد

بعد بضعة أسابيع فقط من إضافة اللغة الصينية إلى المساعد الذكى الخاص بهواتف وأجهزة سامسونج الذكية "بيكسبي"، قامت الشركة بإضافة اللغة الاسبانية .

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena" أنه لا يبدو أن التحديث متاح على نطاق واسع في الوقت الراهن، وتوضح  التقارير الواردة حاليا أن اللغة تم إطلاقها في اسبانيا فقط، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لكى يصل التحديث الجديد إلى باقى دول العالم،  ولكن يجب أن تكون الميزة متاحة في نهاية المطاف في جميع الأسواق الرئيسية.

بيكسبى
 

أضافت شركة سامسونج اللغة الصينية إلى مساعدها الذكى بيكسبى وأعلنت الشركة أن مستخدمي الهواتف الذكية جالاكسي S8  و  S8 بلس و جالاكسي Note8 وصلهم التحديث الجديد بداية من 30 نوفمبر الماضى، ومن المقرر أن يتم دعم أكثر من  18 لغة شعبية لتطبيقات الطرف الثالث الصينية، بما في ذلك بايدو، أليباي، و إيكي.

وبذلك يدعم المساعد الشخصى الذكى لشركة سامسونج "بيكسبى" أربع لغات وهم الصينية والإنجليزية والكورية والإسبانية.

كما قامت شركة سامسونج بتأجيل الإعلان عن الهواتف الذكية الجديدة التابعة لسلسلة S وهما هاتفى جالاكسى S9  و S9  بلس ويوجد احتمالين عن الإعلان عنهما أما في فبراير القادم، وسيتم الإعلان عنهما في خلال المؤتمر العالمي للجوال مثل باقى الهواتف التابعة للسلسلة مثل جالاكسي S5، S6، و S7، أو في حدث مخصص لإطلاقها في مارس من السنة الجديدة مثل سلسلة  هواتف جالاكسي S8.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق