انتخابات بـ 7 كليات فقط في جامعة بورسعيد.. و التزكية تحسم الموقف (صور)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 05:31 م
 انتخابات بـ 7 كليات فقط في جامعة بورسعيد.. و التزكية تحسم الموقف (صور)
انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة بورسعيد

أُجريت انتخابات اتحاد الطلاب لكليات جامعة بورسعيد، اليوم الأحد، داخل 7 كليات، بينما لم تُجرى فى 6 كليات لفوز المرشحين بالتزكية، وسادت العملية الإنتخابية حالة من الهدوء دون تواجد لأية انتماءات حزبية أو دينية.

وجاءت عملية فرز الأصوات التى أشرف عليها عمداء الكليات المختلفة بالتنسيق مع رعاية الشباب فى سهولة ويسر،وذلك بعد إغلاق اللجان الانتخابية لجميع الكليات فى الثالثة مساء اليوم، وقال الدكتور شمس الدين شاهين رئيس جامعة بورسعيد، أنه تم فتح باب التقديم لإنتخابات إتحاد طلاب الكليات يوم الخميس قبل الماضى وذلك حسب لائحة الوزارة .

 وأضاف رئيس الجامعة، في تصريح له، أن الأسماء المبدئية أعلنت بحوالي  582 متقدم، وفتح باب الطعون الأسبوع الماضي وتم البت في الطعون المقدمة، وأصبح عدد المرشحين579  مرشح في كل الكليات، مشيراً إلى أن عملية التصويت تمت بهدوء تام ولا توجد أية مشكلات .

 وأوضح، أنه توجد 6 كليات لا توجد بها إنتخابات والنتيجة فيها بالتزكية وهي كليات : التربية النوعية، رياض الأطفال، التمريض، التربية الرياضية ، العلوم، وتكنولجيا الإدارة ونظم المعلومات، و 7 كليات أخرى تمت بها  ولكن ليست بصورة كاملة وذلك لوجود لجان فيها تزكية .

 واستكمل، أنه على سبيل المثال بكلية الطب الفرقتين الرابعة والخامسة النتيجة فيها بالتزكية والانتخابات فقط بالفرق الأولي والثانية والثالثة والتي بها أيضا ما يقرب من 3 إلى 6 لجان بالتزكية والانتخابات بلجنتين، مُبيناً أن كلية الهندسة أيضا بها لجان بالتزكية ، وكلية التجارة بها الفرق الأولي والثانية والرابعة نتيجتها بالتزكية ، والفرقة الثالثة فقط بها إنتخابات .

وفى نفس السياق، أفاد "شمس الدين"، أنه لم ترفع أى شعارات حزبية أو دينية خلال الإنتخابات، حيث تم التنبيه على كل الطلبة والطالبات أن الإنتماء للجامعة فقط، ولا يتم إستخدام أية انتماءات حزبية .

 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد2
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد6
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد8
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد9
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد10
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد14
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد18
 
انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد19
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة