80 دقيقة.. روني يتعادل لإيفرتون أمام ليفربول بعد خروج محمد صلاح

الأحد، 10 ديسمبر 2017 05:55 م
80 دقيقة.. روني يتعادل لإيفرتون أمام ليفربول بعد خروج محمد صلاح
ليفربول وإيفرتون
محمد ربيع

أحرز واين روني مهاجم إيفرتون هدف التعادل لفريقه إمام ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المباراة المقامة ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 للدوري الإنجليزي.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: منيوليه، جوميز، لوفرين، كلافان، روبرتسون، هندرسون، ميلنر، أوكسليد تشامبرلين، ساديو مانى، محمد صلاح، سولانكى

سيطر فريق ليفربول على أحداث المباراة منذ بدايتها، ولكن دون خطورة تذكر علي مرمي ايفرتون الذي اعتمد على التأمين الدفاعي أمام مهاجمي ليفربول.

وشهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي شارك أساسيا رغم معاناته من إصابة في عضلات الظهر، وكان أحد مراكز الخطورة للفريق الأحمر مع السنغالي ساديو ماني.

الدقيقة 42 تشهد تألق محمد صلاح بعدما أحرز هدف التقدم من مهارة فردية وضعها بيسراه على يمين حارس إيفرتون، لينتهي الشوط بتقدم إيفرتول بهدف مقابل لا شيء.

بدأ الشوط الثانى بضغط من فريق ليفربول، وأضاع محمد صلاح أخطر لاعبي الريدز أكثر من فرصة خطيرة أمام مرمى إيفرتون، ليستمر تقدم ليفربول بهدف نظيف أحرزه صلاح في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 70 يجري يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تبديل بخروج صلاح، وفي الدقيقة 77 يحرز روني هدف التعادل لإيفرتون من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 1/1 بعد مرور 80 دقيقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق