تعرف على سر تسديد عصام الحضري لركلة الجزاء أمام الاتفاق

الأحد، 10 ديسمبر 2017 09:28 م
تعرف على سر تسديد عصام الحضري لركلة الجزاء أمام الاتفاق
عصام الحضرى

كشف عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى، وقائد منتخب مصر، سر تسديد ركلة جزاء أمام فريق الاتفاق فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى السعودى، وانتهت بنتيجة 4 – 0 للتعاون.
 
 
 
قال الحضرى: "التوفيق كان غائب عن الفريق منذ عدة مباريات ماضية، وكان هدفنا تحقيق الفوز على الاتفاق من اجل استعادة الثقة، وفى الحقيقة لم أكن اتوقع الفوز بتلك النتيجة الكبيرة، وأشكر اللاعبين والجهاز الفنى على هذا الأداء والنتيجة".
 
 
 
وعن سر تسديد ركلة الجزاء، قال الحضرى: "احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحنا فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وكنا متقدمين بثلاثة أهداف، وكنت اشعر بثقة كبيرة فى النفس بعد التصدى للعديد من الهجمات والفرص الخطرة، فذهبت إلى المدير الفنى وطالبت منه أن يمنحنى فرصة التسديد، فنظر فى الساعة ثم قال لى (موافق أذهب لتسددها) وعلى الفور توجهت لنقطة الجزاء، وحصلت على الكرة، وسجلت منها الهدف الرابع.. وأحمد الله على توفيقه".
 

 
 
ويعد هذا الهدف الثانى للحارس عصام الحضرى طوال مسيرته فى ملاعب كرة القدم، بعدما سبق وسجل هدفًا فى فوز الأهلى على كايزر تشيفيز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 4 -1 فى بطولة كأس السوبر الأفريقى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق