جمعية المصدرين تجتمع بنائب رئيس ساحل العاج لبحث فرص الاستثمار المشترك

الأحد، 10 ديسمبر 2017 10:57 م
جمعية المصدرين تجتمع بنائب رئيس ساحل العاج لبحث فرص الاستثمار المشترك
المهندس خالد الميقاتى

عقدت جمعية المصدرين المصريين "أكسبو لينك" برئاسة المهندس خالد الميقاتي، اجتماعًا مع نائب رئيس جمهورية ساحل العاج، على هامش مؤتمر الاستثمار الأفريقي بمدينة شرم الشيخ والذي اختتمت أعماله أمس.
 
وحضر الاجتماع المهندس حسام فريد وكيل المجلس التصديرى للسلع الهندسية، والمهندس عمر صبور رئيس جمعية شباب الأعمال السابق، وغادة درويش نائب الرئيس الأسبق لجمعية شباب الأعمال وأحمد فندي نائب رئيس جمعية شباب الأعمال، وشريف عبد المطلب عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال.
 
وقال المهندس حسام فريد، لـ"صوت الأمة"، إن الاجتماع ناقش كافة مجالات التعاون الاستثماري المتاح بين الجانبين، وأنه من المقرر أن يجرى نائب رئيس جمهورية ساحل العاج زيارة إلى القاهرة في فبراير المقبل، للتعرف علي مقترحات الجانب المصري للآليات الأفضل لتعزيز سبل التعاون.
 
وفي سياق متصل، أكد أحمد فندي، نائب رئيس جمعية شباب الأعمال، في تصريحات خاصة، أن الجمعية بصدد مخاطبة وزارة التجارة والصناعة من أجل توقيع بروتوكول تعاون بين ساحل العاج ومبادرة "يلا نصدر"، من أجل فتح مجالات مختلفة أمام الأعضاء الراغبين في فتح أسواق تصديرية جديدة، ولكل من يبحث عن فرص استثمارية بالقارة السمراء. 
 
وأطلقت جمعية شباب الأعمال مبادرة "يلا نصدر" في بداية العام الجاري.
 
من جانبه قال المهندس خالد الميقاتي رئيس جمعية المصدرين المصريين، "أكسبو لينك"، إنه تم الاتفاق على تشكيل مجموعة عمل لزيارة ساحل العاج مطلع يناير المقبل، للعمل على تحديد الفرص المتاحة بالقطاعات، التي تم الاتفاق على تعزيز التعاون بها وهي "الزراعة، والتصنيع الزراعي، والطاقة، والصحة، والاستزراع السمكي والحيواني، والتشيد والبناء، والبتروكمياويات، ومياة الشرب والصرف الصحي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق