قرعة الدورى الأوروبي.. أرسنال في مرمي نابولي ودورتموند

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:00 ص
قرعة الدورى الأوروبي.. أرسنال في مرمي نابولي ودورتموند
ارسنال

تسحب اليوم قرعة دور الـ 32 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، بمشاركة 32 ناديا، بواقع 24 فريقاً نجح فى تخطى دور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج"، وثمانية فرق أصحاب المركز الثالث فى دور المجموعات ببطولة دورى ابطال اوروبا والتى إنتقلت لمسابقة الدورى الاوروبي.

وضمت أندية المستوى الاول كلاً من ميلان وأتلانتا الإيطاليين، أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو الإسبانيين، وسبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، وسبورتنج لشبونة البرتغاليين، وسسكا موسكو ولوكوموتيف موسكو وزينيت من روسيا، ودينامو كييف الأوكرانى، ولاتسيو الإيطالى، ولايبزيج الألمانى، وفياريال الإسبانى، وفيكتوريا بلزن التشيكى، وسالزبورج النمساوى.

بينما ضمت أندية المستوى الثانى كلاً من أيك أثينا اليونانى، استانا بطل كازاخستان، سيلتك الأسكتلندى، النجم الأحمر وبارتيزان بلجراد الصربيين، دورتموند الألمانى، ستيوا بوخارست الرومانى، كوبنهاجن الدنماركى، لودوجورتس البلغارى، أولمبيك ليون ومارسيليا ونيس من فرنسا، نابولى الإيطالى، أوسترشوند السويدى، ريال سوسيداد الإسبانى، سبارتاك موسكو الروسى.

وقد تسفر القرعة عن مواجهات نارية لفريق أرسنال مع نابولى الإيطالى أو أحد أندية ليون ومارسيليا ونيس الفرنسية، كذلك بوروسيا دورتموند الألمانى وريال سوسيداد الإسبانى.

جدير بالذكر أن لوائح البطولة تنص على عدم مواجهة فريقين من دولة واحدة، كما لا يمكن لأى فريق أن يواجه ناديا من مجموعته فى الدورى الأوروبى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة