رئيس المقاصة: نستعد لضم هذا اللاعب من الأهلي

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:29 ص
رئيس المقاصة: نستعد لضم هذا اللاعب من الأهلي
اللواء محمد عبد السلام

قال اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إن عماد متعب يعد من أفضل المهاجمين فى مصر، وانضمامه للمقاصة سيكون إضافة قوية، خاصة في ظل مشاركة الفريق الفيومي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها المقبلة.
 
 
أضاف رئيس المقاصة خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "ON Sport" أنه ينتظر اقتراب موسم الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، من أجل فتح باب المفاوضات الرسمية مع مسئولى الأهلى من أجل ضم عماد متعب مهاجم الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع نهائياً.
 
 
وقال محمد عبد السلام: "تعودت على دخول البيوت من أبوابها، وأنتظر اقتراب موعد الانتقالات الشتوية وهدوء الأوضاع، لفتح باب المفاوضات الرسمية مع الأهلى حول ضم متعب.. ولم نقوم بإجراء أي اتصالات مع اللاعب لمعرفة رغبته حتى الأن".
 
وعن الغانى جون أنطوى، قال رئيس المقاصة: "يحق للمقاصة شراء أنطوى من الأهلى نهائيا، وفقا لعقد إعارته الذى ينص على أحقيتنا فى شرائه نهائيا، وسنقوم بضم اللاعب خاصة وأنه أصبح متوهجاً مع الفريق الفيومى".
 
ورشح اللواء محمد عبد السلام، حسين الشحات وأحمد مودى، وأحمد سامى، للانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، مؤكداً إنه يقدمون مستوى مميز ويستحقون تمثيل الفراعنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق