واتساب يختبر العديد من المميزات الجديدة للتطبيق على نظام اندرويد

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 05:00 م
واتساب يختبر العديد من المميزات الجديدة للتطبيق على نظام اندرويد
واتساب
لميس محمد

يقوم تطبيق واتساب باختبار مجموعة من المميزات الجديدة لنظام اندرويد، وفى حالة نجاحها قد يتم تثبيتها على التطبيق لكلا النظامين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "phonearena".

هناك خيار جديد من شأنه أن يسمح لمستخدمي واتساب على نظام اندرويد من الضغط لمدة على المستخدم المحظور ليتمكن من إرسال رسالة جديدة، وتخطط واتساب لإضافة اختصار رابط الدعوة المتوفر في نسخة التطبيق على نظام IOS إلى إصدار أندرويد، ويمكن استخدامه لدعوة المستخدمين إلى دردشة جماعية.

كما توجد ميزة جديدة وتدعى "shake to report" التي يمكنك استخدامها في الإبلاغ عن أي من الأعطال التي تحدث على التطبيق من خلال هز الهاتف الذكى الاندرويد، لتظهر لك مكان لإرسال الرسالة التي تريدها للدعم الفني الخاصة بالتطبيق.

بالإضافة إلى إعدادات المشرف على المجموعات التي تساعد في التحكم في منع أو إرسال واستقبال الرسائل أو الصور أو الفيديوهات أو الملفات أو الـ gif على المجموعة من قبل المستخدمين، والعديد من المميزات الأخرى إلى المسئول عن المجموعة.

ضع في اعتبارك أنه على الرغم من توفر هذه الميزات بالفعل في الإصدار التجريبي، إلا أنه من غير المرجح استخدامها أو إطلاقها في الإصدارات المثبتة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق