قرعة أبطال أوروبا أين رحمتك؟.. ميسي ورونالد أيكم يضل الطريق

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 02:51 م
قرعة أبطال أوروبا أين رحمتك؟.. ميسي ورونالد أيكم يضل الطريق
ميسى ورونالدو
كتب أحمد عرفة

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهات في منتهى الأهمية، حيث تشهد نهائيين مبكرين بين كل من ريال مدريد حامل لقب البطولة السابقة، وصاحب الرقم القياسي في عدد البطولات الأوروبية، وباريس سان جرمان، المدجج بنجومه اللامعة على رأسهم أغلى لاعب في العالم البرازيلي نيمار.

كما شهدت القرعة أيضا مواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة الإسباني، الذي يطمح للفوز بالبطولة التي غابت عن خزائنه منذ 2015، وتشيلسي ، بطل الدوري الإنجليزي، خاصة أن أجزاء بطولة 2012، بين الفريقين ما زالت في الأذهان، عندما تمكن البلوز من الإطاحة بالبلوجرانا من نصف نهائي البطولة ليحرزها في النهاية على حساب البايرن.

وسيضطر عشاق البطولة الأوروبية، للحرمان من مشاهدة كريستيانو رونالدو أو نيمار في دور الـ 8، خاصة أنه لابد لفريق منهما أن يصعد للدور التالي، فأفضل لاعب في العالم قد يجد نفسه خارج البطولة مبكرا، خاصة أن باريس سان جرمان حقق نتائج طيبة منذ أول الموسم ولم يسقط إلا في مباريات قليلة للغاية.

كما أن نيمار دا سيلفا، ثالث أفضل لاعب في العالم، قد يخرج من البطولة الأوروبية، فى دور الـ 16، ليكرر الفريق الفرنسي مأساه البطولة السابقة عندما خرج على يد برشلونة في ريمونتادا تاريخية، فالريال لن يفرط فى البطولة بسهولة، وهو الذي يحملها لـ12 مرة، وفاز بها مرتين في أخر عامين، فقد تبدو مهمة باريس سان جيرمان صعبة لاجتياز الملكي.

على الجانب الأخر، لن تكون الأرض مفروشة بالورود، أمام البلوجرانا الذي يواجه فريق عنيد بحجم تشيلسي الإنجليزي، وعينه على الأخذ بالثأر من ما حدث له فى نسخة 2012، عندما انهى توريس على آمال الفريق الإسباني في الدقيقة الأخيرة بتعادل إيجابي 2/2 على ملعب الكامب نو.

وقد يشهد عشاق الفريق الكتالوني، غياب مبكر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، حال خسر من تشيلسي، فالقرعة لم تكن رحيمة أمام أبناء فالفيردي، في ظل أداء هجومى قوي للفريق الإنجليزي بقيادة موراتا، لتصبح الحسابات مفتوحة على مصرعيها حول من سيصعد لدور الـ8، فالقرعة قد تحرمنا من ميسي أو نيمار أو رونالدو في دور الـ8.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق