سورية تطلق حملة لدعم فلسطين بـ" 10 دولارات"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 03:00 ص
سورية تطلق حملة لدعم فلسطين بـ" 10 دولارات"
القدس
رامى سعيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة سورية علقت على الأزمة الفلسطينية بعد قرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب واعترافه بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل، وهاجمت فيه من أطلقوا على أنفسهم المجاهدين المسلحين السوريين لتحرير القدس، قائله: " انتو بتوع كلام، والدليل أن عدد المجاهدين الذين جاءوا على سوريا لو بيروحوا على القدس بيحرروها، وما يبقى ولا اسرائيلى على أرض فلسطين" متابعة.

واستكملت السيدة السورية هجومها على مدعى الجهاد: " كل اللى يهمكم أنى اطلع أغير غلاف صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  وأقول القدس لنا ، وأبكى وأحط شعار العلم الفلسطيني على صورتي، وفى تلك الحالة بيكون أسمى  أنا قومية وطنية عربية، أو أن اكتب منشور " معنًا من أجل 2000 لايك من أجل القدس، أما أننا نحكى بمنطق لا".

ووجهت السيدة السورية حديثها إلى ما يعرف باسم المجاهدين في سوريا، " مش أنتوا رفعتوا العلم الاسرائيلى بحمص، اشمعنا انتو ضد نوعية ضد دين المغتصب، ليه ما بتطلع أنت كسورى تطالب بالجولان، وهى أقرب ليك من فلسطين، ليه ما بتطالب بلواء اسكندرون المحتل من قبل الاحتلال التركى- الاحتلال التركى الذي لا يعنى لكم شىء، لانك بتعبره فتح سنى".

وأضافت السيدة التركي أنت مستعد تحط أيدك  بأيد إسرائيل ضد الدولة السورية، لأنك بس بتعتبر الحاكم ليس سنى، بينما اردوغان اللى بيضحك عليك بحجة أسد السنة - اردوغان كل شهر باسرائيل، فكرك اوردغان راح يقاطع إسرائيل كرمال عيونك والأقصى تبعك، هؤلاء ناس بيشتغلوا سياسية، انتم الواحدين اللى بتتخدوا بالكلام، انتم الوحدين اللى بيهمهكم الضحك عليكم".

 

وأطلقت السيدة السورية حملة من أجل مناصرة القضية الفلسطينية، قائلا: بدى اطرح حملة على الهواء 10 دولار من كل عربي لدعم أبناء فلسطين، 10 دولار ما بتخسر حد .. أنا منى هحط 10 أضعاف أول شىء .. وريني هذه الحملة كام عربي هيشارك فيها .. "انتو قوم كلام وبس، بتهربوا وقت الأفعال .. بتتعاطفوا بس مع الشعارات علشان عقلكم مصدى".

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق