على أسبقية الرى..

جنح الزرقا تجدد حبس 7 متهمين فى واقعة اشتباكات بين عائلتين بدمياط

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 04:57 م
جنح الزرقا تجدد حبس 7 متهمين فى واقعة اشتباكات بين عائلتين بدمياط
محكمة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزرقا الجزئية بمحافظة دمياط،  اليوم، حبس 7 مهتمين  15 يومًا آخرين على ذمة التحقيقات على خلفية الاشتباكات الدامية، التي وقعت بين أسرتي سرحان وطه باشا بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا، وأسفرت عن إصابة 9 أشخاص من الأسرتين وضابط وأمين شرطة من قوة مركز شرطة الزرقا أثناء فض الاشتباكات.

وكانت اشتباكات قد وقعت بين أسرتين بسبب خلافات الجيرة بينهما على أسبقية الري، ومشكلات المزارعين، وتم القبض على طرفي المشكلة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد ناجي أباظة نائب مدير أمن دمياط، إخطارًا من العميد ضياء عرفة مأمور مركز الزرقا بوقوع اشتباكات بين عائلتي سرحان وطه باشا بقرية سيف الدين دائرة المركز بتجدد خلافات بينهم وتبادل أحد الأطراف إطلاق الخرطوش.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميدان السعيد شكري مدير المباحث، وحسام الباز رئيس المباحث الجنائية، والمقدم أحمد سلامة رئيس مباحث الزرقا، والرائد محمد المليجي رئيس مباحث فارسكور، والنقيب خالد عبد السلام معاون المباحث وتمكنوا من السيطرة على الاشتباكات والقبض على 8 أشخاص من العائلتين.

وكانت مستشفى الزرقا المركزي قد استقبلت 9 مصابين جراء الاشتباكات الدامية التي وقعت في ساعة متأخرة من مساء أمس، وأسفرت الاشتباكات عن إصابة كل من فتحي عرفات عبده، 38 سنة مصاب طلق ناري، رضا مسعد الجربه 27 سنة مصاب بطلق ناري، مسعد على الجربه 56 سنة مصاب بطلق ناري، محمد اشرف الجربه، 30 سنة مصاب بجرح قطعي نتيجة آلة حادة، السيد أحمد السيد، 19 سنة مصاب بآلة حادة، كريم ناجح محمد 20 سنة مصاب بجرح قطعي، محمود محمد الرفاعى 30 سنة مصاب بجرح قطعي، أحلام شعبان 60 سنة مصابة بجرح قطعي جراء الإصابة بآلة حادة وخالد عبد السلام 29 سنة مصاب بتهتك وجروح متفرقة جراء الإصابة بآلة حادة، كما أصيب النقيب " خ. عبد" " ه. ا" أمين شرطة ويتلقوا علاجهم حاليا بالمستشفى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق