تفاصيل زيارة خالد عبد العزيز لموقع إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية (صور)

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 01:41 م
 تفاصيل زيارة خالد عبد العزيز لموقع إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية (صور)
جانب من الزيارة
زينب أبوعلي

زار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة موقع إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة برفقة للواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

واستمع وزير الرياضة -من مسئولي الهيئة الهندسية القائمين علي تنفيذ الأعمال- إلى شرح مفصل لكل مكونات المدينة الرياضية، ومعدل ما تم إنجازه على أرض الواقع حيث تتنوع منشآت المدينة ما بين منطقة للصالات المغطاة، ومجمع حمامات سباحة، ومنطقة ملاعب لكرة القدم بالأبعاد القانونية والخماسية، وملاعب متعددة الأغراض، وملعب هوكي، وغرف تغيير ملابس، وملاعب للتنس الأرضي، بالإضافة إلى منطقة متكاملة للأطفال وأخرى ثقافية وترفيهية ومسرح ومبنى اجتماعي وأخر إداري.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة تمثل مركزا ثقافيا اجتماعيا رياضيا متكاملا، وأنه يُجري إنشائه وتجهيزه وفقا للمستويات العالمية؛ ليكون مؤهلا لاستضافة كافة البطولات الرياضية الدولية والإقليمية والمحلية.
 
وأوضح عبد العزيز أن الصالة المغطاة الرئيسية بالمشروع ستكون واحدة من الصالات التى من المقرر إقامة إحدى مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد بها، والتي تستضيفها مصر عام 2021، مطالبا مسئولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة اليد؛ للتأكد من توافر كافة المواصفات الفنية الدولية المطلوبة على صعيد إنشاءات الصالة.
المهندس خالد عبد العزيز رفقة اللواء كامل الوزير
 
المهندس خالد عبد العزيز يزور موقع المدينة الرياضية
موقع المدينة الذي تبلغ مساحته 92 فدانا
 
المهندس خالد عبد العزيز يستمع إلى تفاصيل انشاء المشروع
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق