محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات التطوير بشارع النصر ومساكن الروضة بالغردقة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:12 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات التطوير بشارع النصر ومساكن الروضة بالغردقة
اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

تفقد اليوم اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أعمال التطوير التي تجرى بشارع النصر بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الرصف والتطوير بالطريق .

ومن جانبه شدد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر علي سرعة الانتهاء من الأعمال بالطريق، مشيرا إلى مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حتى يتم الاستفادة من الأعمال أطول مدة ممكنة كما تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم مدينة الحرفيين شمال الغردقة وذلك للوقوف علي آخر تطورات الإنشاءات بالمشروع والمحلات التجارية بالمنطقة .

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال بالمشروع وخاصة المحلات التجارية، مشيرا إلى أن هذه المحلات ستساعد على توفير مزيد من فرص عمل للشباب وأرباب الحرف.

يذكر أن هذه المدينة تقع على مساحة 283 ألف متر، وتشمل إنشاء 1378 وحدة حرفية بالإضافة إلى نحو 116 محلا .

وتابع المحافظ جولته بتفقد مشروع مساكن الروضة بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للاعمال بالمشروع، مشددا على سرعة الانتهاء من تركيب البلدورات والانترلوك وكذلك سرعة الانتهاء من أعمال التسوية والتمهيد بالطرق حتي يتم البدء في أعمال الرصف بها.

 

وأشار إلى أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في القضاء علي المناطق العشوائية بالمدينة، مؤكدا على أنه سيتم إعلان الغردقة خالية من العشوائيات خلال الفترة القادمة .

يذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة المحافظة للقضاء على العشوائيات بالمدينة السياحية، حيث يشمل إقامة ٣٠ عمارة بإجمالي ٦٠٠ وحدة سكنية، بالإضافة إلى ٢٥٠ بيت سكنى .

FB_IMG_1513079323815 (1)
 
FB_IMG_1513079370785
 

 

received_1119725511495868
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة