أبل تطلق 3 فيديوهات ترويجية جديدة للهاتف الذكى ايفون X

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:00 ص
أبل تطلق 3 فيديوهات ترويجية جديدة للهاتف الذكى ايفون X
ايفون X
لميس محمد

قامت شركة آبل بتحميل ثلاثة إعلانات جديدة إلى حسابها الرسمى على يوتيوب، ومن الواضح أن الشركة تنوى إطلاق العديد من الفيديوهات الترويجية خلال موسم العطلات القادم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "phonearena" أن  هذه الإعلانات القصيرة تعزز اثنين من أهم سمات ايفون X وهما Face ID ووضع Portrait Lighting الخاص بالكاميرا.

يعد أول إعلان خاص بميزة التصوير  "Portrait Lighting" والذى يوضح كيفية السماح للمستخدمين بإضافة تأثيرات الإضاءة التي توجد في الاستوديو لتضيف المزيد من الجودة للقطات الملتقطة دون الحاجة إلى مصور محترف.

 أما عن الاثنان الآخران اللذان يطلق عليهما اسم "Opens with a Glance" و "Adapts to Your Face" فيسلط الضوء على نظام استخدام ميزة Face ID المتاحة على جهاز ايفون X، الذى وصل سعره إلى حوال ألف دولار.

وبإطلاق الثلاث إعلانات الجديدة تكمل الدفعة الأولى من أربعة فيديوهات مختلفة للهاتف الذكى الجديد  ايفون X الذى أصدر احتفالا بالعيد العاشر لإطلاق أول هاتف ذكى للشركة من سلسلة  ايفون الكية في عام 2007.

وبدأت شركة أبل أصدار الإعلانات بداية من حوالى الأسبوعين، ولم تتعد مدتها الدقيقة الواحدة، لذلك فمن المرجح أننا سوف نراهم على منصات وسائل الإعلام على الإنترنت بدلا من أي مكان آخر.

 يمكنك مشاهدة الإعلانات الثلاثة الجديدة في عرض الشرائح بالأسفل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق