أرسنال يسعي لاستعادة الانتصارات أمام وستهام في البريميرليج

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 09:00 ص
أرسنال يسعي لاستعادة الانتصارات أمام وستهام في البريميرليج
محمد النني
كتب أحمد مسعود

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى ضيفاً على وستهام يونايتد في العاشرة مساء اليوم بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 29 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة الـ 17، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى أرسنال لأستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتعادل مع ساوثهامبتون في المباراتين الماضيتين، لمواصلة المنافسة على إقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويأمل محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بالعودة إلى تشكيلة الفريق اللندني، بعدما خرج من حسابات الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق خلال مباريات الدورى الانجليزى طوال الفترة الماضية.

ولم يشارك محمد الننى سوى فى 5 مباريات بمسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم، ويعود أخر ظهور للاعب المصرى فى بطولة "البريميرليج" إلى يوم 14 أكتوبر الماضى، عندما التقى أرسنال مع واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ 11، وهى المباراة التى انتهت بفوز واتفورد بنتيجة 2 – 1.

يذكر أن آرسين فينجر مدرب أرسنال أعلن في وقت سابق، عن غياب الثنائى أرون رامسى وشكودران موستافى أمام وستهام يونايتد بسبب الإصابة.

كما يلتقي اليوم، نيوكاسل يونايتد مع ايفرتون، وساوثهامبتون مع ليستر سيتي، وسوانزي سيتي مع مانشستر سيتي، وتوتنهام مع برايتون ومانشستر يونايتد مع بورنموث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة