فى عيد ميلادها.. تعرف على أجمل أغاني ماجدة الرومي (فيديو)

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 12:00 م
فى عيد ميلادها.. تعرف على أجمل أغاني ماجدة الرومي (فيديو)
ماجدة الرومي
محمود جلال

ماجدة الرومي واحدة من أشهر المطربات ، تميزت بصوت جذاب وأداء رائع وهو ما جعل لها شعبية وجماهيرية كبيرة، وتحقق أغانيها دائما أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب، كذلك ألبوماتها التى تحقق مبيعات عالية .

وخلال السطور التالية نرصد أهم 4 كليبات فى مشوار ماجدة الرومي الفنى ، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، حيث بدأ جمهورها والمقربين منها إرسال التهانى لها عبر السوشيال ميديا .

1- أغنية إعتزلت الغرام :

وهى من كلمات ماجدة الرومي ونزار فرنسيس ، وألحان ملحم بركات ، ومن كلمات الأغنية شوف شوف شوف .. يا حبيبي شوف ..اتطلع فيِّي اسمعني ..اسمع مني وشوف ..لا بدِّي تراضيني ..ولا بدِّي تحاكيني ..لا تصبَّحني ولا تمسيني .

2- أغنية أدم وحنان :
هي واحد من أشهر أغاني الأفلام  فترة التسعينات وهي من فيلم "الأخر" وهى من كلمات جمال بخيت ،وألحان فاروق سلامة ، ومن كلمات الأغنية :آدم هو... وهي حنان ..شافوا جنتهم بالامكان ..هما اثنين حبيبين ..نبض القلب وضي العين ..سحر عيونهم يحي قلوب ..وابتسامتهم تمحي ذنوب ..لو يوم، لمسوا الصخر يدوب.
 
 
 
3- أغنية  انت وانا : 
ومن كلمات الأغنية ..إنت وأنا.. يا ريت فينا نطير..ع جوانح عصافير نطير..ع مطارح اللي ما فيها حدا..خلف المدى، ما في حدا..خلف أخر صوت.. من أخر صدى..ما في حدا! ..والشمس تحملنا وتغزلنا حرير.
 
 
 
4-أغينة الحب والوفاء:
وهى من كلمات الناصر ،وألحان عبد الرب ادريس ،ومن كلمات الأغنية :إِذهبْ كما تُريد وامضِ كما تشاء .. إِذهبْ كما تُريد وامضِ كما تشاء .. لا تُكثِر الوعيدْ لا تُتعِب الجفاء .. لا تُتعِب الجفاء .. إِذهبْ إِذهبْ إِذهبْ كما تريد.. وامضِ امض إِمضِ كما تشاء .. إِمضِ كما تشاء.
 

 

 

 
 
 
 
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق